ريال مدريديتوج بطلا علي عرش الكرة الاوروبية للمرة13 والعالم يدين راموس

كتب ياسرعبدالرازق

توج ريال مدريد بطلا للمرة 13 بلقب دوري أبطال أوروبا، امس السبت، عقب فوزه في النهائي على حساب ليفربول 3-1 في الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف وعزز النادي الملكي رقمه القياسي محرزا لقبه الثالث عشر، والرابع في آخر خمس سنوات بعد 2014 و2016 و2017، فيما تجمد رصيد ليفريول عند 5 القاب آخرها في 2005.

أحرز أهداف  الريال كل من الفرنسي كريم بنزيمة في (د.51) والويلزي غاريث بايل في (د.64 و83)، فيما سجل السينغالي ساديو مانيه هدف ليفربول الوحيد في (د.55).

ابرز لقطات المباراة كانت اصابة محمد صلاح بعد تدخل عنيف من راموس وخروجه مصابا باكيا في الدقيقه 30 وفيما يلي اهم التصريحات حول اصابته:

علّق “ريو فرديناند” أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الإصابة قائلا “من المؤسف رؤية شيء من هذا القبيل في مباراة بهذا الحجم”.

وأضاف: “مع الموسم الذي قدمه محمد صلاح، لم أكن أريد أن ينتهي موسمه بتلك الطريقة”.

وجه نادي إنتر ميلان الإيطالي رسالة لمحمد صلاح  دائماً ما كنت تحصل على إحترام خصومك… الكل فى إنتر يتمنى لك الشفاء السريع”.

حرص محمود فايز المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول على مساندة اللاعب الدولي محمد صلاح عن طريق تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب: ” بالنسبه لنا انت بطل 2018 بلا منازع”.

وأضاف: “احنا مخلوقين في الدنيا علشان نسعي و نجتهد ومش لازم في الاخر ننتصر…فالانتصار نسبي…السعي و الجهد و العرق ده في حد ذاته انتصار”,وتابع: “انت بجهدك وعرقك وتعبك خلاص انتصرت..كسبت..فزت.. وبطلنا كلنا️ربنا يشفيك يا ابوصلاح ويرجعك لنا بالسلامه”.

وجه راموس مدافع وقائد نادي ريال مدريد الإسباني رسالة للمصري محمد صلاح “كرة القدم قد تُظهر لك وجهها الحلو في مرات ووجهها القبيح في مرات أخرى”.

واضاف: “قبل كل شيء نحن زملاء، أتمنى لك الشفاء العاجل صلاح، المستقبل في انتظارك”

قال بطل مصارعة “السومو” المصري عبدالرحمن شعلان، إن سيرجيو راموس قائد ريال مدريدالإسباني، تعمد إصابة محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، أثناء نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكتب الرئيس  السيسي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” وموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أمنياتي القلبية للبطل المصري محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأتمنى أن يعود للملعب قريباً ويظل نجماً مصرياً متألقاً”.

برأ السيد جمال الشريف الخبير التحكيمي سيرجيو راموس المدافع الدولي الإسباني في صفوف ريال مدريد الإسباني من تهمة تعمد إيذاء محمد صلاح نجم فريق ناديليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا والذي أقيم الليلة في كييف الأوكرانية وانتهى بفوز الميرينجي بنتيجة 3-1.

اترك تعليق