بالصور.. احتفالية الوفاء والتكريم للسكرتير العام لمحافظة الدقهلية لبلوغه السن القانونية 

كتبت : شيماء العدل

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم ، أن العمل التنفيذي بكافه قطاعاته ومستوياته الخدمية والإدارية بنطاق المحافظة يسير وفق منظومة متكاملة كيد واحدة بخمسة اصابع لا يمكن انفصالهم عن بعضهم يجمعهم الحب والاحترام والثقة المتبادلة مما كان له الاثر الكبير في تحقيق الانجازات المتعددة في كافة المجالات الخدمية وقطاعات المرافق وعلى مستوى كافة الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والاحياء تحسينا لمستوى الخدمات المقدمة لمواطني الدقهلية.

جاءت تصريحات الشعراوي، خلال احتفالية الوفاء والتكريم التي اقامتها المحافظة من خلال الادارة العامة للتنمية البشرية لتكريم اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، لبلوغه السن القانونية وإحالته للمعاش.

وأكد المحافظ، في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة على ان الدقهلية تعتز بأبنائها القيادات التي ادت واجبها في العمل على اكمل وجه وبكامل الجدية والاقتدار خلال فترة العمل بالدقهلية، معبراً عن سعادته وامتنانه للدور للكبير الذى قام به شلتوت في الفترة الماضية خلال فترة عمله سكرتيراً عاماً للمحافظة في جميع اوجه ومجالات العمل التنفيذي والتي كان لها الاثر الكبير في سرعه انهاء العديد من الاجراءات الخاصة بنشاط العمل التنفيذي ساهمت في تنفيذ انجازات كبيرة ومشروعات جديده اضيفت الى قائمه انجازات محافظه الدقهلية.

وأضاف محافظ الدقهلية، شخصيه السكرتير العام تتميز بالأمانة والنزاهة والصدق والفهم العميق لجميع شئون العمل بالإدارة المحلية بخبرته الشاملة والدقيقة التي ساهمت في اتخاذ القرارات الصائبة في صالح الجميع، قائلاً أن ما شاهده في تلك الاحتفالية يعد تظاهرة حب ووفاء لهذه الشخصية النادرة التي حظيت بحب جميع من تعامل معه.

ووجه الشعراوي، الشكر والتقدير لشلتوت ولجميع اعضاء الجهاز التنفيذي ونواب البرلمان المشاركين في الاحتفالية على مجهوداتهم المبذولة من اجل خدمه مواطني الدقهلية.

وسلم المحافظ، السكرتير العام، شهاده شكر وتقدير بهذه المناسبة على جهوده المخلصة وعطائه المتميز وعملة الدؤوب فضلا عن اخلاقه الراقية خلال فترة عمله بالمحافظة مع تمنياتنا بدوام التوفيق والنجاح، كما سلمة محافظ الدقهلية، درع المحافظة تقديرا وعرفانا ووفاءً.

حضر الاحتفالية المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، العقيد احمد صلاح الدين، المستشار العسكري للمحافظة، المستشار مصباح عيد، المستشار القانوني للمحافظة، وكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات وقطاعات المرافق، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء، مديروا العموم ومديري الادارات بالمحافظة، عدد كبير من نواب البرلمان بالمحافظة، العاملين بإدارات المحافظة.

التعليقات متوقفه