بالصور ..محافظ الدقهلية ورئيس جامعة المنصورة يفتتحان وحدة أورام الأطفال

 كتب : ياسر عبد الرازق وآيه ياسر

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، وحدة أورام الأطفال وكذلك المدخل الرئيسي الجديد لمركز الأورام الجامعي يرافقه الأستاذ الدكتور محمد القناوي، رئيس جامعة المنصورة.

وأكد الشعراوي، أن مستشفيات جامعة المنصورة تمثل صرح طبي علي مستوي الشرق الأوسط وتقديم خدمة علاجيه متميزة والقائمين علي وحدة الأورام نموذج لقيمة العنصر البشري وتميزه ،مشيراً إلي أن الإيمان بالعمل والإرادة والإصرار هي العناصر الأساسية في نجاح أي منظومة.

وشدد المحافظ، علي ضرورة دور المجتمع المدني في مشاركة الحكومة يمثل واجب وطني والعمل التطوعي يمثل قيمه من قيم الشعب المصري، مضيفاً أننا نعمل بكل جهد للقضاء علي قوائم الانتظار بكافة القطاعات الطبية وزيادة عدد الأسرة وتوسيع أماكن تقديم الرعاية الصحية، مؤكداً علي أهمية تكرار التجربة في مختلف المستشفيات الجامعية والقطاع الصحي ولن نحقق الانجازات المنشودة إلا بتشابك الأيدي معاً .

ووجه محافظ الدقهلية، تحيه تقدير لمجموعة عمل “فات يونايتد” التطوعي متمنياً وجود العديد من هذه المجموعات، مؤكداً علي أهمية أن يؤمن كل فرد بأنه جزء أصيل في أي منظومة للنهوض بها، مؤكداً علي أن هناك جهود كبيره تبذلها الحكومة متمنياً المزيد من التعاون المستمر للمجتمع المدني معها لتحقيق المزيد حتى نري مصر خاليه من الأمراض وليس من الأورام فحسب، وعبر عن رغبته في المزيد من الجهود المبذولة لتكثيف التعاون بين مستشفيات الجامعة ومديرية الصحة.

ومن جانبه أشاد رئيس جامعة المنصورة، بالجهود التي يبذلها محافظ الدقهلية في كافة القطاعات، مشيداً بالدور التطوعي لفريق فات يونايتد.

وفي نهاية الاحتفالية قدم المحافظ ورئيس الجامعة الدروع لعدد من المشاركين في هذا الانجاز وفي مقدمتهم فريق عمل “فات يونايتد”.

حضر الافتتاح الدكتور أشرف سويلم، نائب رئيس الجامعة للدارسات العليا والبحوث، الدكتور السعيد عبد الهادي، عميد كلية الطب، الدكتور محمد حجازي، مدير مركز الأورام، عدد من أعضاء مجلس النواب، مستشاري مجلس الدولة، منظمات المجتمع المدني، عدد من الشخصيات العامة، أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

التعليقات متوقفه