بالصور..رئيس جامعه المنصورة يتفقد مستشفي الأطفال الجامعي

كتبت:آلاء إبراهيم

اعرب ا.د/ محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة، خلال زيارته التفقدية لمستشفى الأطفال الجامعى، اليوم الاثنين، عن سعادته بالرسالة النبيله التي تقدمها جامعه المنصورة ،وتتمثل في علاج الأطفال من كافة ارجاء محافظة الدقهلية والمحافظات المجاورة بمنطقة الدلتا.

ورافقه خلال الزيارة أ.د /فرحة الشناوى المشرف على مشروع بنك الحبل السرى ، أ.د/ أحمد الرفاعى مدير مستشفى الأطفال ، ا.د /أحمد منصور رئيس وحدة أمراض الدم واورام الأطفال ، ا.د /محمد الغزالى المشرف على قسم الجراحة ، أ.د /محمد العاصمى نائب مدير المستشفى ، أ.د/ محمد عز رئيس وحدة الجهاز الهضمى ، أ.د /جمال زكريا رئيس قسم التخدير.

واشاد القناوي بالخدمات المقدمة والرعاية العاجلة من خلال فرق الأطباء والتمريض والعاملين الذين يؤمنون برسالتهم للقضاء على المرض ورسم بسمة أمل على وجه كل طفل.

وتقدم رئيس الجامعه بالشكر لكل الجهود المخلصة من كافة القطاعات وكل من يتفاني في عمله باخلاص،للارتقاء بالمستوى الطبى بالجامعة والمساهمة في تقديم خدمة طبية أفضل للطفل المصرى.

وتفقد القناوي ما تم انجازه من تجهيزات بعض الوحدات الطبية بالمستشفى والتى يتم تجهيزها حاليا لتطوير الخدمات الطبية المقدمة للأطفال المرضى بمحافظة الدقهلية ومحافظات الدلتا

بالاضافه الي وحدة العناية المركزة و تضم 6 أسرة عناية مركزة ويذكر انه تم اضافتها لقسم جراحة الأطفال مؤخرا .

كما تفقد وحدة الرعاية الأولية وزيادة عدد الأسرة الى 12 سرير بدلا من 6 أسرة ،بالاضافه الي ما تم انجازه من تجهيزات حديثة بوحدة القلب حيث تم تجهيزها وفقا لأفضل المعايير الطبية العالمية مع مراعاة وسائل مكافحة العدوى اثناء التجهيزات

وخلال الزيارة تفقد وحدة زراعة النخاع الجديدة وما تم انجازه منها لتعمل الوحدة فى أقرب وقت ممكن

وتوجه القناوي لرؤية مشروع بنك الحبل السرى والذى من المقرر ان يكون اضافة كبيرة لعلاج امراض الدم للأطفال والعمل على ارتفاع نسبة الشفاء للأطفال تحت اشراف أ.د فرحة الشناوى.

 

اترك تعليق