انهيار ليبي سوداني وفوز باهت لتونس والمغرب

كتب : اسلام نبيل

انهنت منذ قليل مبارايات الجولة الثالثة من المجموعات الاثنا عشر بنتائج عربية بعضها مخيب للامال والاخر نجاح رائع.

وعلي الصعيد المخيب للامال نجد المنتخب الليبي ينهار امام نيجيريا بهزيمة ثقيلة للمنتخب الليبي الشقيق بأربعة اهداف للاشيء.في المباراة التي اقيمت بينهما علي ملعب ستاد احمدو بيلو بنيجيريا في حسابات المجموعة الخامسة المؤهلة لتصفيات امم افريقيا الكاميرون 2019.احرز الاهداف أوديون إيغالو ثلاثة اهداف هاتريك في الدقائق 4 و 58 و 69 بينما احرز الهدف الرابع سامويل كالو في الدقيقة 90.بهذا الفوز يرتفع رصيد نيجيريا الي لست نقاط محتلا المركز الثاني بينما تجمد رصيد ليبيا عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.

كذلك خسر المنتخب السوداني من منتخب السنغالي بثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما علي ملعب ستاد ليبود سيدار سانغور بالسنغال في حسابات المجموعة الاولي احرز الاهداف بابي ابو سيسي واللاعب ادريسا غاي واللاعب مباي نيانغ
في الدقائق 17 و18 و50 من عمر وزمن اللقاء ليرتفع رصيد السنغال لاربع نقاط محتلا المركز الثاني بينما تجمد رصيد السودان عند النقطة صفر في المركز الاخير.

وتنجح تونس باقل مجهود في الفوز علي ملعبها ووسط جمهورها علي النيجر بهدف نظيف احرزه ياسين مرياح في الدقيقة 17.
جاء الهدف علي طريقه الفراعنه حيث احرز ياسين مرياح الهدف علي طريقة هدف اللاعب احمد المحمدي الذي احرزه امس في مباراة مصر مع اي تي سواتيني حيث اتته الكره من ركلة ركنية مهدت له براس طه ياسين الخنيسي لتجد ياسين مرياح في استقبالها داخل الشباك .
يرتفع بذلك رصيد المنتخب التونسي عند النقطة التاسعة في الصدارة خلفه المنتخب المصري بست نقاط بينما يتذيل منتخب النيجر المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

وينجح اسود الاطلسي المنتخب المغربي بالفوز في اللحظات الاخيرة علي منتخب جزر القمر في المباراة التي اقيمت بينهما علي ملعب ستاد مركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب في اطار مباريات المجموعه الثانية المؤهلة لتصفيات امم افريقيا الكاميرون 2019.
احرز هدف اللقاء الوحيد فيصل فجر في الدقيقة 90 عن طريق ركلة جزاء.
يرتفع بذلك رصيد المنتخب المغربي عند النقطة السادسة محتلا المركز الثاني بينما تجمد رصيد جزر القمر عند النقطة الواحدة في المركز الاخير.

اترك تعليق