عقب إتهام زوجها لها بالسرقة..ربة منزل تحاول الإنتحار بمقر قسم الشرطة بقنا

 

كتبت:آلاء إبراهيم

حاولت ربة منزل،الانتحار داخل قسم الشرطة ،بمحافظة قنا،مما أسفر عن إصابتها بكسر في “الحوض” وجرح عميق في الرأس،تم نقلها للمستشفي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء مجدي القاضي مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إخطارا يفيد بمحاولة فتاة تدعى “فاطمة.م.ا” 19 سنة، مقيمة بقرية”كلاحين قحط”،الانتحار بالقاء نفسها من الطابق الثالث أمام غرفة المباحث داخل مركز شرطة بندر قنا، ونقلت إلى مستشفى قنا العام لخطورة وضعها الصحي.

وافادت مستشفي قنا العام ان المتهمة مصابة بتفتت في الـ”حوض” وجرح في منطقة الجمجمة، وجرى تقديم الإسعافات لها، وتحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي، لاجراء جراحة عاجلة للحوض.

وبالفحص تبين أن المذكورة تقدم زوجها ببلاغ ضدها في مركز شرطة قفط،بدعوي أنها سرقت مشغولات ذهبية ومبالغ مالية، وتم إلقاء القبض عليها خلال مرور سيارة شرطة تابعة لقسم قنا، واشتبهت بها،وبالاستعلام عنها تبين وجود محضر سرقة ضدها، وبتفتيشها عثر بحوزتها على المضبوطات.

واصطحبتها القوة الامنية للقسم لإنهاء محضر الضبط،وبمجرد مشاهدة المتهمة لوالدها داخل القسم الذي حضر لتحرير محضر ضد زوجها لاتهامه بقتلها، قامت علي الفور بإلقاء نفسها من الدور الثالث من أمام غرفة المباحث.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم،وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

اترك تعليق