بيراميدز يخطف أفضل لاعب في أسيا

كتب: محمود العوضي

«مبروك عمر خربين معنا » هكذا قدم مالك نادى بيراميدز المستشار تركى آل الشيخ عبر حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الإجتماعي النجم السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي وأفضل لاعب في آسيا ٢٠١٧ لجماهيره .

وفي الوقت ذاته أعلن الحساب الرسمي للفريق السماوي تعاقده مع اللاعب السورى البالغ من العمر ٢٥عام بشكل رسمي ، كما نشرت صورة للاعب مرتدياً قميص بيراميدز .

والجدير بالذكر ان فريق بيراميدز قد أعلن عن ضم عمر خربين في شهر سبتمبر من العام الماضي، وكشف وقتها تفاصيل الصفقة وهي ” إعارة في يناير المقبل لمدة 6 أشهر مع خيار الشراء في نهاية الموسم “.

من هو عمر خربين ؟ عمر خربين هو أول لاعب سوري في التاريخ ينجح في حصد جائزة أفضل لاعب في آسيا. خربين ساهم في وصول سوريا إلى ملحق تصفيات الوصول لكأس العالم 2018، قبل أن يتوقف حلم سوريا.

ولعب خربين 47 مباراة بقميص الهلال، نجح خلالها في تسجيل 28 هدفا وصناعة 9. وشارك عمر خربين مع منتخب بلاده سوريا في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة في الإمارات ونجح في التسجيل مرة في شباك أستراليا.

ولكن من جديد حلم سوريا توقف بعدما فشل المنتخب في عبور دور المجموعات.

ويعد عمر خربين هو الصفقة السادسة لـ بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد ضم عمرو مرعي وإيريك تراوري وجون سيفوينتي وحامد حمدان وعبد الله السعيد.

اترك تعليق