الزمالك يرفع شعار اكون اولا اكون الليلة أمام جورماهيا بالكونفيدرالية الافريقية

كتب ياسر عبد الرازق
يدخل الزمالك تحدى أفريقي جديد حين يلتقي جورماهيا فى التاسعة مساء اليوم الأحد، على استاد برج العرب فى بطولة الكونفدرالية، فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ويحتاج فيها الأبيض للفوز بأى نتيجة للحفاظ على اماله في الصعود لدور الثمانية.

وتغير ترتيب المجموعة راسا علي عقب بعد فوز بترو أتلتيكو على نصر حسين داى بهدفين نظيفين، حيث يحتل الفريق الأنجولى المركز الأول برصيد 7 نقاط و يليه نصر حسين دى فى المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، ولكن يتفوق بترو أتلتيكو بفارق المواجهات المباشرة ، ويأتى جورماهيا الكينى فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وأخيرا الزمالك فى المركز الرابع برصيد 5 نقاط.
احتمالات الزمالك لبضمن التأهل الي احد الخيارات الاتيه :

اولا تحقيق الزمالك فوزين متتاليين على جورماهيا ومن بعده نصر حسين داى سيضمن الصعود إلى دور الثمانية كأول المجموعة دون النظر إلى نتائج باقى.
ثانيا :
الفوز على جورماهيا اليوم الأحد ثم التعادل مع نصر حسين دأى بأى نتيجة فى الجولة الأخيرة خارج الأرض لضمان الصعود إلى دور الثمانية للكونفدرالية، ووقتها ستحدد نتيجة الفريقين الآخرين موقفه من الصعود كأول أو ثانى المجموعة.
ثالثا :
فوز الزمالك على جورماهيا ثم الخسارة خارج أرضه من بطل الجزائر قد تقذف به خارج البطولة لأن وقتها سيتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط، بينما سيصل رصيد حسين داى إلى 10 نقاط ووقتها ستحدد نتيجة المباراة الأخرى بين جورماهيا وبترو أتلتيكو مصير صاحب بطاقة الصعود الثانية.

 

اترك تعليق