رئيس جامعة المنصورة يشهد تدشين حملة “خليك إيجابي”

كتب : ياسر عبدالرازق

دشن الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة يرافقه الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب ورئيس اللجنه العليا لحملة ” خليك ايجابى ” فعاليات الحملة بحضور عدد من اعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات والتى تستمر حتى 23 إبريل الحالى وتشمل العديد من الفعاليات داخل الجامعه والاندية الرياضية والجامعات الخاصه .

فيما بدأت المراسم بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية واشتملت فعاليات التدشين على طوابير لعروض طلابية من طلبة الإعلام وطلبة اتحاد الطلاب والجوالة والتربية العسكرية وأسر طلابية متنوعة.

كما حرض رئيس الجامعة على تفقد أعمال اللجان المختلفة واستقبله حملة الأعلام التي تعبر عن جامعة المنصورة وحملة اللافتات التي تحمل شعارات تدعم الإيجابية في المجتمع وضمت 120 شعار ايجابى ممنها “التصويواجب وليس حق فقط ” “وكن فخورا بلادك” .

ومن ناحيته أكد الدكتور رضا سيد أحمد عميد الكلية ورئيس اللجنه العليا للحملة، أن الهدف من الحملة هو تحفيز الطلاب على معرفة القيم الإيجابية داخل المجتمع وتطبيقها فى كافة النواحى سواء سياسية أو اجتماعية او دينية وغيرها من كافة النواحى.

وأضاف أن هناك ضرورة لتوعية الطلاب بمجموعة من القيم كالتوازن بين الحقوق والواجبات، مثل التصويت فى الاستفتاء على الدستور فهو واجب وليس حق فقط مشيرا الى ضرورة التسلح بالعلم والمعرفه والعمل من اجل رفعة مصرنا الحبيبة.

اترك تعليق