ضبط 3 متهمين في واقعة التعدي علي مسجل خطر  بالأسلحة والخرطوش ثالث أيام العيد بالمنصورة

كتب : إيهاب نظيم

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثاني المنصورة بمحافظة الدقهلية من ضبط ٣ متهمين ملثمين بالأقنعة أثناء اختبائهم بأحد المدن الساحلية ، في واقعة إيقاف أحد الأشخاص بشارع قناة السويس أمام مطعم البغل بمدينة المنصورة بسيارته والتعدي علية بالضرب بالخرطوش والسنج ثالث أيام عيد الفطر المبارك .

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الدقهلية، أن ضباط وحدة مباحث قسم ثاني بقيادة المقدم محمد منير العدل، مفتش المباحث، والرائد محمد مطر، رئبس المباحث، ومعاونية النقباء احمد أكرم وعمار الجداوي، بإشراف العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، تمكنت من ضبط ثلاثة من المتورطين فى الواقعة .
وكشف المصدر عن مفاجاة كون أحد المتهمين هو والد المتهم الاول فى الواقع “أحمد ع.ح”، والذي اشترك بقيادتة للسيارة وإنتظارة لنجله وباقي المتهمين لحين ارتكاب الواقعة مستخدما سيارة رقم د ي ر 8672نسيان صني”.
وضبطت القوات كلا من “أحمد.ع.م.ع.ح”،22سنة، عاطل، ومقيم بمنطقة توريل، والسابق إتهامة فى القضية رقم 3713 لسنة 2017 جنح قسم ثاني حيازة مخدرات، ووالدة “عبده.م.ع.ح”، و”عبدالرحمن .إ.ع.ش”، 23سنة، ومقيم بمنطقة عزبة الشال والسابق إتهام في قضيتين غش تجاري وسرقة بالإكراه أخرها القضية رقم 1026/2019 سرق بالإكراه.
وعثر ضباط المباحث على الفرد الخرطوش المستخدم فى إرتكاب الواقعة بحوزة المتهم الأول، كما جري ضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة والتحفظ عليها.
مشيرا إلي أن المتهمين ترصدوا للمجني علية وانتظروا مرورة من شارع قناة السويس واستوقفوا السيارة التي كان يستقلها وتعدوا علي بالضرب ما احدث أصابته بطلق خرطوش بالساق، وطعنات بأنحاء متفرقة بالجسم ، وتم نقلة الى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج وذلك في السادسة والنصف من صباح ثان ايام عيد الفطر
وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعقيد طارق الشحات، مأمور قسم شرطة ثانٍ بالمنصورة، من إدارة شرطة النجدة، من بعض المواطنين بشارع قناة السويس بالمنصورة بإطلاق ملثمين أعيرة نارية في الهواء وتوقيف سيارة وإنزال صاحبها والاعتداء عليه بالضرب وبأسلحة بيضاء.
انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ بالمنصورة وبالفحص تبين أن سيارة رقم “د ل ط 3576″، كان يستقلها أحد الأشخاص، يدعي “إيهاب.ا”، مسجل شقي خطر والسابق ضبطة فى قضية شروع في قتل وجري الإفراج عنه بتاريخ 3 يونيو 2019، بعد التصالح مع أطراف الواقعة.
وتبين أن المعتدى عليه دائم الخلافات ووقعت بينة وبين أحد المتهمين ويدعى “أحمد.ع.ح”، خلافات سابقة، على إثرها أحدث إصابة بالغة في وجهه ما دعا الأخير لترصده والانتقام منه.
كما بينت التحريات أن المتهمين ترصدوا المجني عليه وانتظروا مرورة من شارع قناة السويس واستوقفوا السيارة التي كان يستقلها واعتدوا عليه بالضرب وأصابوه بطلق خرطوش في ساقه، وطعنات في أنحاء متفرقة من الجسم.

تعليق 1
  1. ل ل يقول

    مثل هذه النوعيات من البشر ي الجانى و المجنى عليه يجب عزلهم عن المجتمع تماما و كف ازاهم عن الناس بالقتل أو الصلب أو النفى إلى الصين ويلقوا مايلقاه الروهنجا الأبرياء فما بال القانون يتساهل مع هؤلاء البلاطجة المجرمين .

اترك تعليق