اياد نصار يتلقي رسائل عنيفة من المصريين بعد فيلم الممر والفنان يرد

كتب : اسلام نبيل

 

 

بعد انتهاء  العرض الأول لفيلم الممر على قناة “ON E”، أمس الأحد، تصدر هاشتاج الفنان اياد نصار تريند تويتر، وذلك بسبب إعجاب  المشاهدين بشخصية الضابط الإسرائيلي الذى قدمها فى فيلم الممر

أشاد المتابعين  ببراعة الفنان اياد ناصر في تقديم الشخصية، لدرجة كرههم له.وجاءت التعليقات كالتالى، على الهاشتاج، ” أت تستخبي في أي حته اليومين دول عشان الشعب واخد الموضوع بجد، انت فين يا إياد اوعى تيجي مصر المصريين هيقطعوك بسنانهم دا انت كرهتنا في الإسرائيليين اكتر واكتر، استخبر من المصريين الفترة دى، وتمثيل اياد نصار  دا جبار لدرجه انه كرهني فيه حرفيا وفي كل لحظه كان نفسي اروح اضربه، بجد ممثل بارع جدا”.
يذكر أن فيلم الممر تم عرضه مساء، أمس الاحد، فى تمام الساعة العاشرة على قناة on e احتفالا بذكرى انتصارات أكتوبر، وهو الأمر الذى أسعد قطاعا كبيرا من الجمهور، خاصة من محبى السينما الذين لم يشاهدوا الفيلم فى دور العرض، وذلك بعدما حقق الفيلم إيرادات كبيرة أثناء طرحه بسبب حالة الإقبال عليه مثلما ظهر فى ردود الفعل.
وشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم: أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.
تويتر (1)
تويتر (2)
تويتر (3)
تويتر (4)
فيما رد الفنان في تصريحات صحفية، أن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع الضابط الإسرائيلي حيث “وجهوا الشتائم إلى شخصية ديفيد وهو ما يستحقه”.

وأضاف “مش بس الجمهور اللي كان بيشتم ديفيد، أنا كمان كنت بشتم نفسي كل ما أشاهد الفيلم”، واستطرد: “ربنا ياخدهم كلهم هما سبب البلاوى اللى إحنا فيها دلوقتي”.

وأوضح إياد نصار أن الجمهور واعي وذكي ويستطيع أن يفرق بين الممثل والشخصية، مشيراً إلى أن الهدف من الفيلم هو إظهار الحالة الوطنية والتأكيد على الإنتماء والبطولات التي حدثت والشهداء الذين استشهدوا في الحروب نتيجة الغدر، مؤكداً أن “الفن يقدم أقل بكثير من الذي يستحقه الشهداء”.

يذكر أن فيلم الممر من إخراج شريف عرفة، وقام ببطولته كل من أحمد عز وأحمد رزق وأحمد فلوكس وإياد نصار وأحمد صلاح حسني، بجانب هند صبري.

اترك تعليق