محافظ الدقهلية في افتتاح ميدان أم كلثوم بعد التطوير: كتابة اسمها على جانبي الميدان ليراه الجميع

كتبت: شيماء العدل
افتتح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم، ميدان أم كلثوم بالمنصورة بعد التطوير في ذكرى احتفالات نصر أكتوبر المجيد بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة وسعد الفرماوي السكرتير المساعد والمقدم تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة.
وشدد محافظ الدقهلية على مسئولي الشركة المنفذة لتطوير الميدان بتكثيف الإضاءة حول تمثال أم كلثوم لتضئ كما أضاءت الدنيا بفنها،وكتابة اسم ام كلثوم على جانبي الميدان ليراه الجميع .
وأكد محافظ الدقهلية على قيمة الميدان الذي يحمل اسم ام كلثوم رمز العراقة والاصالة والابداع والتي لقبت بكوكب الشرق ومثلت ومازالت تمثل رمزا من رموز الفن في العالم كله وسفيرة لمصر حيثما ذهبت.
وأضاف محافظ الدقهلية أن الشركة القائمة بتطوير الميدان ستقوم بتطوير ميادين أخرى كنموذج مشرف للمشاركة المجتمعية التي يتميز بها شعب الدقهلية،ووجه الشكر للقائمين على عملية تطوير الميدان.
وأوضح محافظ الدقهلية على أنه سيتم تطوير النصب التذكاري بالمنصورة الذي يحمل أسماء الشهداء كرمزا لتخليد ذكراهم الغالية التي لا يوفيها حقها اي تقدير.
حضر مراسم افتتاح ميدان أم كلثوم الدكتورة هدى بلاط مدير الإدارة العامة للتنمية البشرية ،وحسام عبد اللطيف رئيس حي شرق المنصورة.
اترك تعليق