محافظ الدقهلية يشهد احتفالية ” قادرون باختلاف ” لأصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة

 

كتب: ريهام مصطفى

شهد الدكتور ايمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، احتفالية ” قادرون باختلاف” لأصحاب الهموم وذوي الاحتياجات الخاصة.

وجاء ذلك بحضور كل من الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف، ونبيل الجمل، عضو مجلس النواب عن دائرة المنصورة، وعدد من القيادات والشخصيات العامة.

وخلال الاحتفال قال السيد عبد الفتاح يوسف، وكيل وزارة التضامن، تحتفل مديرة التضامن لذوي الهمم والقدرات الخاصة، وانطلاقًا لدعوة الرئيس السيسي، لدعم هؤلاء ونحن مجتمع واعي يحافظ على جميع ابنائه في مختلف المجالات.

وتابع وكيل الوزارة، التنمية والحماية والرعاية هذه المحاور الثلاث تقوم على اساسها المديرية بتوجيهات الدكتور ايمن مختار، وتنفيذ برامج مختلفة، ومنحهم شهادات تعليمية، وبطاقة الخدمات المتكاملة، ودائما محافظة الدقهلية رائدة في جميع المجالات وخاصة في الخدمية والثقافية والمدنية والتوعية ويوجد حضانات لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف نبيل الجمل، هذا المعرض يعطي دفعة قوية لأصحاب ذوي الهمم وهم من أبناء الشعب المصري لأنهم جزء منا ونور اعيننا وكل شئ وهم القوة والعطاء، وإشعر بسعادة غامرة لما فعلته وزارة التضامن ودعمها الدائم لهؤلاء ونتقابل دائما في معارض عديدة ودائمة.

وقال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أتقدم بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوجيهاته الإنسانية لمناطق مختلفة معظمها لا تكون في الحسبان واهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الهمم، والتنسيق الذي يتسم بالجمال.

وأتقدم بالشكر لكل سيدة مصرية على صبرها في تربية أطفالها اصحاب ذوي الهمم، والحياة لا تقف بل مستمرة، ونتخذ طه حسين قدوة الذي أصبح من الشخصيات العامة والهامة، وانا شخصيا تعايشت مع أناس من اصحاب ذوي الهمم ومن ضمنهم صديق لي الذي اصبح من اكبر الأساتذة.

وقام عدد من ذوي الهمم بتقديم العديد من العروض المختلفة كقراءة القرأن الكريم، وإلقاء الشعر، والعزف الموسيقي، وفي نهاية الحفل قام محافظ الدقهلية بتقديم شهادات تكريم لهم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏حشد‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
اترك تعليق