ياسمين تقتل شقيقها طعنا بالسكين في المنصورة

 

كتب – إيهاب نظيم

استيقظ أهالي منطقة عزبة الشحاتين بالمنصورة صباح اليوم علي جريمة قتل بشعة بعدما لقي شاب مصرعه على يد شقيقته طعنا بسكين خلال نومه بعد تعديه عليها بالضرب لإصرارها على مشاهدة التلفزيون لوقت متأخر، واستغلت نومه وقامت بطعنة وأصابت والدتها وشقيقتهما أثناء تدخلهم .

تلقي اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة للعقيد احمد الجميلي، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بوصول حسام جابر على عثمان، 21 سنه، مقيم عزبة الشحاتين المتفرع من شارع الجلاء بالمنصورة، ويعمل نقاش مصابا بجرح نافذ بالبطن وتوفى عقب وصوله .

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث،إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن حال اعتراض المجني عليه على سهر شقيقته “ياسمين”، ١7 سنه، أمام التلفاز، لفترات طويلة ومتأخرة من الليل، حدثت مشاداه بينهم وتعدى عليها بالضرب إلا أنها قامت بالتعدي عليه طعنا بسكين أثناء نومه وإحداث إصابته التي أودت بحياته متأثراً بإصابته .

وتبين أن والدته وشقيقتهما الأخرى حاولت الدفاع عنه إلا أنها أصابتهم أيضا بإصابات خطيرة وجري نقلهم للمستشفى وحجزهم بالعناية المركزة .

وبتقنين الإجراءات جري ضبط المتهمة، وبإرشادها تم ضبط السكين المستخدم في الواقعة .

وبمواجهته اعترفت بارتكاب الواقعة وما جاء في التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

اترك تعليق