بعد الفيديو الصادم ..فتح تحقيق موسع فى واقعةتحرش جماعي بفتاة بالمنصورة

فتحت أجهزة الأمن بالدقهلية تحقيقا موسعا فى واقعة تداول مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التحرش الجماعى بفتاة في مدينة المنصورة.

وأصاب مقطع الفيديو الصادم الذي رصد اللحظات الأخيرة لحالة التحرش الجماعي بفتاة ليلة رأس السنة في مدينة المنصورة، الشعب المصري بحالة من الحزن والألم الشديد على انهيار منظومة الأخلاق وما وصل إليه الشباب بمصر، بعد أن أظهر مقطع الفيديو مجموعة من عشرات الشباب يلتفون حول فتاة، وسط صراخها وبكائها.

وعلى صعيد آخر قد أعلنت أجهزة الأمن بفتح تحقيق موسع فى واقعة تداول مواقع التواصل الاجتماعي فيديو التحرش الجماعي بفتاة في مدينة المنصورة، وتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

وفي الوقت ذاته أكدت الأجهزة الأمنية أنها لم تتلقَ أى بلاغات فى هذا الصدد ليلة رأس السنة وتكثف الجهود لضبط مرتكبى الواقعة.  

وتباينت المعلومات حول كشف هوية الفتاة التي تم التحرش بها بالمنصورة بعد تداول مقطع الفيديو، فالبعض أوضح أنها ليست فتاة مصرية وأنها فتاة مغربية، وفي بعض التعليقات قالت إحدى الفتيات إن حالة البنت النفسية والصحية أصبحت مستقرة.

قراءه المزيد من التفاصيل اضغط هنا

مصدر أمني: جارى القبض على المتهمين بواقعةالفيديو الصادم للتحرش الجماعي بـ”فتاة المنصورة”

وسادت حالة من الغضب الشديد بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع الفيديو بشكل كبير، وانقسمت تعليقات رواد السوشيال ميديا بين الغضب بسبب ما ترتديه الفتاة من ملابس جعلتها محط أنظار الشباب، والبعض الآخر غاضب بسبب ما وصل إليه حال الشباب وانعدام الأخلاق بين الشباب المصري.

اترك تعليق