عبد الواحد يتحدى ساري في مباراة ساخنة على استاد المنصورة

كتب ياسر عبد الرازق
مواجهة ساخنة وتحدي جديد يشهدة استاد المنصورة العريق في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس تجمع ياسر عبد الواحد المدير الفني للمنصورة واللاعب الدولي السابق واحمد ساري المدير الفني لفريق الرجاء ولاعب الأولمبي والزمالك ومنتخب مصر السابق في إطار الأسبوع الحادي عشر لمجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم.
ليست المواجهة الأولى بين الاثنين، سبق والتقى المدربين مرتين الأولى في ديسمبر ٢٠١٠ بإستاد المنصورة وفاز عبد الواحد بهدفين دون رد، والثانية في يونيو ٢٠١١ وتعادل الفريقين ١/١.
يحتل الرجاء المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد ١٦ نقطة، ويحتل المنصورة المركز الثامن برصيد ١٣ نقطة، ممايعني ان فوز ابناء عبد الواحد يتقدم بهم في جدول الترتيب الي المركز الخامس، ويدخل به في أجواء المنافسة من جديد، بعد بداية مأساوية للفريق هذا الموسم تأخر فيها ترتيبة الي المركز العاشر واطاحت باثنين من المدربين، الأول رضا العيسوي، الثاني مصطفي عبده.
الارقام تشير الي ان المنصورة حقق الثلاث انتصارات مع ياسر عبد الواحد أمام بيلا، دمنهور، و مالية كفرالزيات، بينما خسر مباراة وحيدة أمام فاركو المتصدر.
تاريخ مواجهات الفريقين يرجح كفة المنصورة، حيث تفوق في ثلاث مواجهات، بينما فاز الرجاء في مباراتين، وتعادلا مثلهما، والسؤال الان لمن تكون الغلبة اليوم لياسر عبد الواحد ويؤكد تفوقة على ساري؟ ام يغير ساري التاريخ ويهزم عبد الواحد؟؟ الإجابة ستعلن مع صافرة نهاية المباراة.

اترك تعليق