دكرنس يفوز والمنصورة يتعادل في لعبة الكراسي الموسيقية بمجموعة بحري

كتب ياسر عبد الرازق
أقيمت اليوم مباريات الأسبوع الثالث عشر بالمجموعة الثالثة بحرى بالممتاز ب لكرة القدم واسفرت عن النتائج الآتية:
تعادل فريق أبو قير مع فريق المنصورة بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء بملعب ابي قير بالإسكندرية، واتسم بالحماس الذي غلب على النواحي الفنية، وكانت المباراة سجال بين الفريقين، انحصر اللعب في وسط الملعب معظم اوقات اللقاء، ولم بشهد فرص خطيرة على المرمين.
صرح ياسر عبد الواحد المدير الفني للمنصورة عقب اللقاء عن رضاه عن النتيجة وأداء لاعبيه، وأكد أنه كان يطمع في الثلاث نقاط، وان الأداء يتحسن من مباراة لأخرى والفريق يسير على الطريق الصحيح.
وتوجه محمد صلاح المشرف علي الفريق بالشكر لكل اللاعبين على الأداء الرجولي في الملعب والروح الحماسية وحرصهم على تقديم مباراة قوية.

وحقق الأوليمبي فوزا كبيرا على فاركو المتصدر بثلاثة أهداف نظيفة، عن طريق عبد الله الرويني في الدقيقة 30 وإسلام جمارك هدفين في الشوط الثاني.

وحقق فريق دمنهور الفوز على فريق بيلا بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمار شرف الدين في الدقيقة 28 وأحمد العوضي في الدقيقة 40 للشوط الأول، وسجل هدف بيلا أحمد هاشم في الدقيقة 43 من الشوط الثاني.

وفاز فريق بلدية المحلة بقيادة رمضان السيد، علي حساب فريق الرجاء بهدفين مقابل هدف انتهى الشوط الأول بتقدم بلدية المحلة بهدف أحمد رفعت ريفو في الدقيقة 10، وأهدر محمود شهاب لاعب البلدية ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول,واضاف عمرو مصطفى الهدف الثاني لفريق البلدية في الدقيقة 7 من الشوط الثاني، واستطاع إبراهيم رخا تسجيل هدف الرجاء الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 31 .
وتعادل فريق الحمام مع فريق غزل المحلة بنفس بدون أهداف.
وفاز فريق دكرنس على فريق المالية بهدف نظيف سجله حميده على فى الوقت الضائع، وشهد اللقاء طرد احمد بسيوني دكة، لاعب المالية في الشوط الأول.

ويصبح ترتيب المجموعة على النحو التالي :

1- فاركو 26 نقطة
2- غزل المحلة 25 نقطة
3- دمنهور 24 نقطة
4- دكرنس 21 نقطة
5- المنصورة 20 نقطة
6- الرجاء 19 نقطة
7- البلدية 19 نقطة
8- الحمام 16 نقطة
9- الأوليمبي 15 نقطة
10- أبو قير 14 نقطة
11- المالية 5 نقاط
12- بيلا 5 نقاط

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏سماء‏‏، ‏‏شاطئ‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
اترك تعليق