رئيس جامعة المنصورة يفتتح المعرض الخيرى الثاني بمستشفى الأطفال

كتب: ياسر عبد الرازق ونورهان خالد

افتتح الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة اليوم، المعرض الخيرى الثاني بمستشفى الأطفال بجامعة المنصورة والذى تنظمه المستشفى بالتعاون مع فريق فرحة قلب الخيرى.
حضر الافتتاح كلا من الدكتور أحمد الرفاعي مدير مستشفى الأطفال الجامعي ، الدكتور أحمد درويش نائب مدير المستشفى ، الدكتور أحمد الحسينى نائب مدير المستشى لشئون الأطباء ، أمل متولى أمين المستشفى، أمل مجدى مدير فريق فرحة قلب.


يأتي تنظيم المعرض في إطار توفير الرعاية الاجتماعية والتكافل للعمال بالمستشفى وللأطفال المرضى وأسرهم وتوفير كافة المستلزمات والملابس وتوزيعها مجانا.
وأكد الدكتور أشرف عبد الباسط على ضرورة الاهتمام بالجوانب الإنسانية والخيرية وتحرص الجامعة على استضافة كافة المهرجانات والمعارض الخيرية التي تعمل على ترسيخ مفهوم التكافل والتعاون مع هيئات ومؤسسات المجتمع المدني.
وأعرب الأستاذ الدكتور أحمد الرفاعي عن سعادته باستضافة المستشفى لكل عمل خيرى وخاصة المعارض التي تخدم الأطفال وتلبى احتياجاتهم حيث تحرص المستشفى كل عام على تنظيم هذا المعرض لتحقق التكافل والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى الخيرية لتلبية احتياجات الأطفال المرضى وأسرهم .
وأشارت أمل مجدى إلى أن المعرض ساهم فى تنظيمه فريق فرحة قلب وهو فريق خيرى يهدف إلى توفير كافة المتطلبات للعمال بالمستشفى ومساعدة الأطفال في تحقيق آمالهم.

اترك تعليق