المنصورة ودكرنس في ديربي الدقهلية وخمس مواجهات قوية بمجموعة بحري اليوم

كتب ياسر عبد الرازق
تترقب جماهير الكرة بالدقهلية مباراة المنصورة ودكرنس ممثلي الدقهلية بالممتاز ب لكرة القدم والتي تنطلق غدا الثلاثاء على استاد المنصورة الرياضي في إطار الأسبوع السادس عشر.
المنصورة :
انهي الفريق استعداداتة باداء تدريبة اليوم على استاد المنصورة الرياضي، وسط أجواء من التفاؤل، والحماس والمنافسة القوية بين جميع اللاعبين لحجز مكان في التشكيل الأساسي للمباراة، والتي تمثل أهمية كبيرة في مشوار الفريق نحو المنافسة على الصعود للدوري الممتاز من جديد واستعادة أمجاد الفريق.
عقد حاتم المير رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة اجتماعا بالأمس مع الفريق والجهازين الفني والإداري، كما اعتاد الفريق مؤخرا قبل كل مباراة يخوضها، حثهم فيه على بذل أقصى جهد لتحقيق الفوز واسعاد الجماهير، ومواصلة المنافسة على الصعود، وأكد سعادته بالمستوى الطيب الذي وصل اليه الفريق، وتحسن النتائج وهو مااسعد الجميع من محبي النادي.
يحتل المنصورة المركز الخامس بالمجموعة برصيد ٢٦ نقطة، وفاز في آخر مبارياته على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف واحد علي ملعب البلدية بالمحلة.
دكرنس :
أنهى الفريق استعداداته الجادة للقاء ويدخل فريق دكرنس هذا اللقاء وفى رصيده 24 نقطة خلف فريق المنصورة والذى يسبقه بفارق نقطتين لذا تكمن أهمية هذا اللقاء ، ففريق المنصورة يرغب فى مواصلة زحفه نحو المقدمة والتشبث بأمل الصعود الى الدورى الممتاز خاصة أن الفارق بينه وبين المتصدر 4 نقاط فقط ، اما فريق دكرنس فهو أيضا” يرغب فى العودة الى الانتصارات التى بدأها منذ انطلاقة مباريات الدور الثانى والتواجد فى المربع الذهبى ، وقد اختار مصطفى عبده المدير الفنى للفريق 18 لاعبا” بقائمة فريقه للقاء الغد بعدما انهى تحضيراته بعد عصر اليوم.
تجدر الإشارة الي ان الفريق هزم في الأسبوع الماضي أمام غزل المحلة بهدف من ضربة جزاء على ملعب غزل المحلة.
ويلتقي في بقية المباريات :
_فاركو مع غزل المحلة
يشهد استاد حرس الحدود، مواجهة من العيار الثقيل، تجمع بين فاركو المتصدر بقيادة أحمد عاشور برصيد 30 نقطة، مع فريق غزل المحلة، صاحب المركز الثالث بقيادة خالد عيد برصيد 28 نقطة، ويسعى فاركو إلى الفوز للحافظ على القمة، كما يسعى المحلة إلى الفوزلخطي فاركو في الترتيب، وكان التعادل الإيجابي بهدف نتيجة الدور الأول.
– دمنهور مع الحمام
يلتقي دمنهوربقيادة كمال فريد برصيد 30 نقطة مع فريق الحمام صاحب المركز التاسع بقيادة سمير سعد برصيد 17 نقطة، يسعى فريق دمنهور للفوز للحفاظ علي القمة، بينما يسعى فريق الحمام إلى الفوز للخروج من النفق المظلم، وحقق فريق دمنهور الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الأولي.
_ أبو قير مع الأوليمبي
يصطدم ممثلي الإسكندرية أبو قير بقيادة أحمد الكأس صاحب الـ 20 نقطة بفريق الأوليمبي
العاشر بقيادة محمد كيتا برصيد 15 نقطة، يسعى الفريقين الفوز للهروب من الهبوط، وحقق فريق الأوليمبي الفوز بهدفين مقابل هدف في الدور الأول.

– الرجاء مع المالية
يلتقي على ملعب مركز شباب مطروح، الرجاء السادس بقيادة نبيل محمود برصيد 22 نقطة، مع فريق المالية بقيادة أيمن مجدى برصيد 5 نقاط، وحقق فريق الرجاء الفوز خارج ملعبة بهدفين مقابل هدف في المباراة الأولى.
– بلدية المحلة مع بيلا
يلتقي بلدية المحلة الثامن بقيادة رمضان السيد برصيد 19 نقطة نظيره فريق بيلا الذي يتواجد في المركز الأخير بقيادة إبراهيم الشهيدى برصيد 5 نقاط، وحقق فريق البلدية الفوز بهدف في الدور الأول.
ترتيب المجموعة الثالثة
1- فاركو 30 نقطة
2- دمنهور 30 نقطة
3- غزل المحلة 28 نقطة
4- المنصورة 26 نقطة
5- دكرنس 24 نقطة
6- الرجاء 22 نقطة
7- أبو قير 20 نقطة
8- البلدية 19 نقطة
9- الحمام 17 نقطة
10- الأوليمبي 15 نقطة
11- المالية 5 نقاط
12- بيلا 5 نقاط

اترك تعليق