منتخب مصر يهزم فلسطين وإصابة حازم هانى لاعب المنصورة والمنتخب

كتب ياسر عبد الرازق
حقق منتخب مصر للشباب فوزا كبيرا على منتخب فلسطين بأربعة أهداف مقابل هدفين،في إطار مباريات كاس العرب بالمملكة العربية السعودية،وبهذه النتيجة أنهى منتخب الشباب الدور الأول متصدرًا لمجموعته وتاهل للدور ربع النهائي.

وكان منتخب مصر للشباب قد تلقى دعوة رسمية من الاتحاد السعودى للمشاركة فى البطولة، وهو ما رحب به ربيع ياسين، المدير الفنى للفراعنة الصغار، واصفًا المشاركة بأنها سيكون أفضل إعداد للفريق، لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها موريتانيا العام المقبل.
نجح عبد الغني محمد في تسجيل الهدف الأول لمصر مع الدقيقة الثانية، قبل أن تتعادل فلسطين عن طريق أنس بني عودة في الدقيقة التاسعة، وعادت مصر للتفوق عن طريق إبراهيم في الدقيقة 13 قبل أن يسجل أسامه فيصل ثالث الأهداف في الدقيقة 29 من المواجهة.
واستمر تفوق مصر بتسجيل الهدف الرابع عن طريق عبد الرحمن عشري في الدقيقة 50، قبل أن ينهي محمد نزال أهداف اللقاء بتسجيل الهدف الثاني لفلسطين في الدقيقة 59.
تعرض حازم هانى لاعب نادي المنصورة لإصابة في الأنف بعد تدخل قوي مع احد لاعبي فلسطين ليغادر الملعب بعد مضى ٦٠ دقيقة من زمن المباراة، ومن المتوقع ان يلحق بالمباراة القادمة مع منتخب العراق بعد تعافية من الاصابة.
وشهدت المباراة الثانية في المجموعة تفوق الجزائر على السعودية بهدفين لواحد، ليودع الأخضر -مستضيف البطولة- المنافسات من الدور الأول.

وبهذه النتائج يكون المنتخب المصري قد تأهل لدور الثمانية متصدرًا للمجموعة برصيد سبع نقاط، أمام الجزائر بست نقاط، بينما وعدت السعودية المنافسة برصيد أربع نقاط، أمام فلسطين بدون رصيد.
وسيلتقي المنتخب المصري في الدور القادم مع المنتخب العراقي وصيف المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، خلف تونس بسبع نقاط، ثم موريتانيا بثلاث نقاط، والكويت بنقطتين

اترك تعليق