المنصورة يبحث عن الفوز الأول على أرضة أمام دمنهور غدا بالقسم الثانى

كتب ياسر عبد الرازق
تنطلق مباريات الجولة العاشرة، للمجموعة الثالثة، بالقسم الثاني، في الثانية والنصف ظهر غدا الخميس بإقامة ستة لقاءات قوية بينما ستختتم الجولة السبت المقبل . ومن المقرر أن يلتقي الخميس كلاً من :-
المنصورة مع دمنهور:
يستضيف فريق المنصورة في المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط، نظيرة فريق دمنهور الذي يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط فاز دمنهور بقيادة محمود صبحي، في الجولة السابقة على البلدية بهدف، بينما تعادل فريق المنصورة بقيادة ياسر عبد الواحد مع دكرنس بهدفين لكل منهما.
فاركو مع حرس الحدود:
يشهد ملعب المكس لقاء قوي بين فاركو بقيادة مجدي عبد العاطي، صاحب المركز الخامس برصيد 14 نقطة مع فريق حرس الحدود بقيادة محمد حليم المتصدر برصيد 18 نقطة. وشهدت الجولة السابقة فوز فاركو على الجزيرة بثلاثة أهداف نظيفة، بينما تعادل الحرس مع الرجاء بدون أهداف.
الأوليمبى مع دكرنس:
يشهد ملعب عز الدين يعقوب مواجهة من العيار الثقيل تجمع فريق الأوليمبى بقيادة أحمد ساري، وصيف المجموعة برصيد 16 نقطة مع فريق دكرنس بقيادة سعد فاروق صاحب المركز التاسع برصيد 10 نقاط. وشهدت الجولة الماضية هزيمة الأوليمبى من كفر الشيخ بهدف وتعادل دكرنس مع المنصورة بهدفين لكل منهما.
بنى عبيد مع أبو قير:
يستضيف فريق بنى عبيد صاحب المركز الأخير برصيد 5 نقاط نظيرة فريق أبو قير صاحب المركز الثالث بقيادة برصيد 15 نقطة. ويدخل بني عبيد اللقاء بقيادة فنية جديدة لوائل القباني، بينما يتولى أحمد الكأس قيادة أبو قير منذ بداية الموسم. وشهدت الجولة الماضية خسارة بنى عبيد من المالية 2/1 بينما تم تأجيل مباراة أبو قير مع بيلا .
الرجاء مع المالية:
يواجه الرجاء صاحب المركز الثالث عشر بقيادة أبو العينين شحاتة نظيرة فريق مالية كفر الزيات صاحب المركز الرابع بقيادة أيمن مجدي برصيد 15 نقطة، وفاز المالية مؤخرا على بنى عبيد بهدفين مقابل هدف وتعادل فريق الرجاء مع الحرس بدون أهداف.
بيلا مع سبورتنج:
يشهد ستاد كفر الشيخ لقاء بيلا صاحب المركز الخامس عشر بقيادة المتولى غالى برصيد 6 نقاط مع فريق سبورتنج صاحب المركز الثامن بقيادة أحمد فاروق برصيد 11 نقطة. وتلقى سبورتنج الهزيمة الجولة الماضية من الحمام بهدف تم تأجيل مباراة بيلا مع فريق أبو قير.
بينما يلتقي السبت بلدية المحلة مع الجزيرة المطروحى، الحمام مع كفر الشيخ.
ترتيب المجموعة الثالثة
1- حرس الحدود 18 نقطة
2- الأوليمبى 16 نقطة
3- أبو قير 15 نقطة
4- المالية 15 نقطة
5- فاركو 14 نقطة
6- البلدية 13 نقطة
7- كفر الشيخ 13 نقطة
8- سبورتنج 11 نقطة
9- دكرنس 10 نقاط
10- دمنهور 10 نقاط
11- الجزيرة 10 نقاط
12- المنصورة 9 نقاط
13- الرجاء 8 نقاط
14- الحمام 7 نقاط
15- بيلا 6 نقاط
16- بنى عبيد 5 نقاط
 

التعليقات متوقفه