تعادل نبروة ودكرنس والمنصورة وفوز البلدية والاوليمبي بالقسم الثاني

كتب ياسر عبد الرازق
اسلام عبد الله
جرت عصر اليوم الأربعاء مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بحري بدورى القسم الثاني ، واسفرت عن النتائج التالية:
تعادل فريق المنصورة مع فريق سبورتنج دون أهداف علي استاد المنصورة الرياضي تحت أنظار الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية ،واعضاء مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي برئاسة العميد محمد البسيوني.
جاءت المباراة متوسطة المستوي من الفربقين غلب عليها الحماس علي حساب النواحي الفنية ،وكان المنصورة اكثر سيطرة وأكثر خطورة علي المرمي ،واعتمد سبورتنج علي الهجمات المرتدة ولكنه لم ينجح في خطف هدف كان يبحث عنه ويخطط له.
بهذة النتيجة ارتفع رصيد المنصورة الي ٤نقاط،وارتفع رصيد سبورتنج الي نقطتين.

بينما فاز فريق الاوليمبي على فريق الحمام بهدفين نظيفين سجلهما أدهم حسن في الدقيقة 18 وحسام الباز الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول.

كما فاز فريق البلدية على فريق كفر الشيخ برباعية مقابل هدف، تقدم كفر الشيخ بهدف محمد يوسف وتعادل السيد ابو امنه بالشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاف أحمد الشامي الهدف الثاني في الدقيقة 22 وادرك وحيد محسن الهدف الثالث في الدقيقة 37 من ركلة جزاء اختتم فيبو اهداف البلدية في الدقيقة 43 من الشوط الثاني.

وحقق فريق بروكسي أول فوز له بالقسم الثاني على حساب فريق المجد السكندري بثلاثية نظيفة سجلها محمد اشرف وكامل احمد فى الشوط الأول وأضاف حسن موسى الهدف الثالث في الشوط الثاني.

وفي الإسكندرية فاز فريق ابو قير على فريق بايونيرز بهدفين نظيفين سجلهما ابراهيم رخا وشريف اشرف في الشوط الثاني،وأضاع رخا ركلة جزاء للفريق السكندري عقب الهدف الثاني لفريقه.

وتعادل فريق جمهورية شبين مع فريق دكرنس بهدفين لكل منهما تقدم جمهورية شبين بهدف مؤمن حسن في الشوط الأول وأضاف الهدف الثاني في الشوط الثاني وتمكن دكرنس من تسجيل هدفين عن طريق محمد رمضان حله وعلى شوقي.
تعادل فريق نبروه مع فريق الهلال الضبعه دون أهداف.
ويقام غدًا لقاء المصري بالسلوم مع طنطا.

اما ترتيب المجموعة فكما يلي:
1- الاوليمبي 6 نقاط
2- البلدية 4 نقاط
3- بروكسي 4 نقاط
4- دكرنس 4 نقاط
5- المنصوره 4 نقاط
6- الهلال الضبعه 4 نقاط
7- ابو قير 3 نقاط
8- المجد السكندري 3 نقاط
9- سبورتنج نقطتين
10- طنطا نقطة
11- جمهورية شبين نقطة
12- اتحاد نبروه نقطة
13- الحمام نقطة
14- بايونيرز نقطة
15- المصري بالسلوم دون نقاط
16- كفر الشيخ دون نقاط

اترك تعليق