قطع المياه غدا الخميس عن مدينة ومركز شربين وبعض القرى التابعة للمركز

‏كتب ياسر عبد الرازق
صرح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه سيتم غدا الخميس الموافق 20 أكتوبر الجاري عن مدينة ومركز شربين وبعض القرى التابعة للمركز من الساعة12 ظهرا الى الساعة 8 مساء” لاجراء اعمال الصيانة اللازمة علي خط مياة قبل مزلقان السكة الحديد بقطر 600 مللى..
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، والذى يفيد القيام بتنفيذ اعمال الصيانة علي الخط المذكور مماينتج عنه قطع المياة عن بعض المناطق واوضح التقرير ان المناطق المتأثرة بانقطاع المياة هي مدينة شربين وعدد من القري التابعة لرئاسة المركز وتشمل قري الوحدات المحلية في كل من دنجواي وكفر الترعة القديم ورأس الخليج.. ووجه “مختار” للمحاسب غادة الحمادي رئيس مركز ومدينة شربين للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب بسرعة انهاء الاعمال خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. واكد محافظ الدقهلية على اهمية اتباع الاصول الهندسية الواجبة لاعمال الاصلاح والصيانة المشار اليها..
هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني الاماكن المتأثرة بانقطاع المياه وكذا الوحدات المحلية والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز ،ضرورة العمل باتخاذ مايلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

اترك تعليق