استبعاد 4 معلمين بينهم مديرة في واقعة مدرسة الفردوس بالمنصورة

كتبت مريم الفقي

 

انتهت لجنة التحقيقات بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية من التحقيقات في واقعة اتهام معلمة مديرة مدرسة بالاعتداء عليها

 

ومن المقرر استبعاد 4 ملمين بينهم مديرة مدرسة عقب الانتهاء من التحقيقات مع الطرفين

أصيبت مدرسة بحالة من الإعياء داخل مدرسة الفردوس الابتدائية بنين، بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، نتيجة خلاف بينها وبين مديرة المدرسة، اتهمتها بالتعدي عليها بالضرب وجرى نقلها بواسطة سيارة الإسعاف للمستشفى لتلقي العلاج.

 

وقالت المُعلمة حنان محمد:”تعرضت للضرب ومنذ تولي الزميلة مديرة المدرسة، زمام الأمور، وهناك مشكلات في العمل كثيرة جدا، ولم أستطع أن أستمر في العمل وسط هذه المشكلات ليست معي وحدي إنما مع باقي زملائي وزميلاتي في المدرسة، فقمت بعمل طلب نقل من المدرسة، نظرا لإني سأحال لسن التقاعد القانونية بعد 9 أشهر، ولا أريد أن أختم حياتي المهنية بشكل سيئ”.
وأضافت: “تعنتت معي مديرة المدرسة في تنفيذ أمر النقل وقامت اليوم بالتعدي علي بالضرب لكما في صدري ووجهي، مما أفقدني وعيي، وأصيبت بضيق تنفس، وتم نقلي المستشفى لتلقي العلاج”.
وأكدت مديرية المدرسة إنه بعد انتهاء طابور الصباح يتم اغلاق بوابة المدرسة ولا يسمح بدخول احد إلى المدرسة واليوم الساعة العاشرة صباحًا حاولت المُعلمة الدخول إلى المدرسة علي الرغم من إنه ا متغيبة وقامت بمحاولة فتح البوابة بالقوة ودفع بوابة المدرسة وقامت بمطالبة زميلها بتصويرها داخل المدرسة وهي في حالة اغماء وتم تحرير مذكرة لمديرية التربية والتعليم بالواقعة.

 

ومن جانبه أكد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أنه فور علمه بالواقعة أمر بتشكيل لجنة متابعة وإحالة الواقعة للتحقيق لبيان المخطئ وحسابه تبعا للوائح والقوانين وذلك بعدما حرر كل من الطرفين مذكرة بالواقعة مشيرا إلى أنه فور الانتهاء من التحقيق سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية.

التعليقات متوقفه