مصرع شاب قفز من بلكونة من الطابق الرابع:” كان في علاقة غير شرعية مع سيدة”

كتبت مريم الفقي

 

شهدت قرية دموه التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية ، اليوم ، واقعة مأساوية حيث لقي شاب مصرعه أثر قفزه من الطابق الرابع وذلك خشية اكتشاف امره أثناء وجوده في علاقة غير شرعية بمنزل عشيقته والتي حضر اليها مستغلًا سفر زوجها.
وكشف أحد أهالي القرية تفاصيل الواقعة قائلاً : السيدة متزوجة منذ حوالي سنتين وزوجها يعمل في السعودية وكانت تعاملتها محدودة مع أهالي زوجها وأهالي القرية ، اليوم سمعنا صوت هبدأ لنتفاجئ إن شاب من أهالي القرية كان مع السيدة في منزلها يمارسوا علاقة غير شرعية وعنده سماعهم صوت أحد الأشخاص من أهالي الزوج خرج مسرعاً للبلكونة محاولاً الهروب ولكن أختل توازنه وسقط من الطابق الرابع.
وأضاف : أحنا في ذهول من الإ حصل وربنا يصبر زوجها و أهلها ولازم تتعاقب وتتحاسب علي الإحصل ده .
وكان تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد أحمد عبدالرحمن، مأمور مركز شرطة دكرنس، من أهالي قرية دموه التابعة لدائرة المركز ، بوفاة شخص نتيجة سقوطه الطابق الرابع.
انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ ، وبالفحص تبين مصرع “عبدالرحمن. ك. ع. ا”، 35 عامًا، نتيجة قفزه من الطابق الرابع، لإقامته علاقه غير شرعية مع سيدةتدعى” ش. ا. ع. ا”،20 عامًا، مقيمة في العقار ذاتة محل الواقعة.
جرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى دكرنس ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

التعليقات متوقفه