عبد المنعم مسعود: المنصورة مكانه الطبيعي الدوري الممتاز وسنعمل علي النهوض بالفريق من كبوته

كتب ياسرعبدالرازق ‏
صرح الكابتن عبد المنعم مسعود عضو اللجنة الفنية التي شكلها مجلس ادارة نادي المنصورة لتولي ملف الفريق الأول لكرة القدم في تصريحات حصرية ل “المنصورة اليوم”قائلا” سعيد جدا باختيارى في لجنة الكرة بنادي المنصورة مع كابتن كمونه و كابتن هشام شوقي،كابتن عادل صديق ،وساعمل بكل جهدي لرد الجميل لنادي صاحب الفضل لي وصاحب شهرتي وسبب انضمامي لمنتخب مصر.

جلسنا مع العميد محمد البسيوني والاستاذ محمد رزق ،وحصلنا علي صلاحيات للعمل ووعد بتوفير كل الامكانيات للعمل علي تحقيق طموحات نادي المنصورة و عودة الفريق لمكانته الطبيعية كواحد من اكبر واعرق الاندية المصرية”.
اضاف مسعود سبق لي التدريب في نادي المنصورة واخرجنا جيل احمد علي وابو السعود وإبراهيم صلاح ،وشاركت كلاعب تحت قيادة الراحل العظيم حسن مجاهد في احراز المركز الثالث بالدورى العام ،وشاركت في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية ،وصعدت لنهائى كاس مصر امام النادي الاهلي وخسرنا بشرف ١/٣ باستاد القاهرة الدولي.
اكد مسعود ان مجلس الادارة الحالي احدث تغيرا كبيرا علي صعيد الانشاءات والبنية التحتية وتطور النادي للافضل ،ولكن يبقي ملف كرة القدم من اهم الملفات التي يعد النجاح به نجاح للنادي كله.

يذكر ان مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي قرر في جلسته الأخيرة الخميس الماضي برئاسة العميد محمد البسيوني إعتماد تشكيل اللجنة الفنية لنادي المنصورة الرياضي بقرار رقم (33) لسنه 2023
والتي تتكون من :
الكابتن/ هشام شوقي رئيسا والكابتن/محمد كمونه عضوا والكابتن/عبدالمنعم مسعود عضوا
والكابتن/ عادل صديق عضوا .
وجاءت اختصاصات اللجنة كما يلي:
العمل على إعداد خطة للتطوير الفني في المستقبل لكرة القدم بنادي المنصورة مع منح اللجنه كافه الصلاحيات و وضع خارطة طريق واضحة من أجل تسهيل عمل الفريق الاول في السنوات المقبلة .

التعليقات متوقفه