الداخلية تعلن انتهاء فحص موقف زميلات نيرة ووقف رائد شرطة والد شروق زميلة الطالبة لنزاهة التحقيق

الداخلية تعلن انتهاء فحص موقف زميلات نيرة ووقف رائد شرطة والد شروق زميلة الطالبة لنزاهة التحقيق


شهدت مواقع التواصل الاجتماعى منذ ايام حملات للمطالبة بحق طالبة جامعة العريش ، وان وفاتها وراءه عملية ابتزاز من زميلتها .

انتهاء الداخلية من فحص موقف زميلات الطالبه المنتـ.حرة نيرة ووقف والد زميلتها شروق رائد الشرطة عن العمل لنزاهة التحقيقات
أنهت وزارة الداخلية فحص موقف الطالبة شروق أحمد وخمسة من زملائها ومشرفة المدينة الجامعية وأحد اصدقاء الطالبة المنتحرة نيرة صلاح.

وفي بيان رسمي قالت وزارة الداخلية انها أنهت فحص موقف الطالبة شروق أحمد وخمسة من زملائها ومشرفة المدينة الجامعية بجامعة العريش وأحد أصدقاء الطالبة نيرة صلاح تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لكشف ملابسات واقعة انتحارها ووقف والد الطالبة شروق رائد الشرطة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات حرصاً على نزاهتها.
وكشف التقرير الطبي الصادر من مستشفى العريش العام حول حالة نيرة صلاح أنه تم حضور الطالبة إلى المستشفى وتم نقلها إلى قسم الاستقبال نتيجة اضطراب في درجة الوعي وهبوط حاد في ضغط الدم، ونبض ضعيف ناتج عن ادعاء تناول مادة سامة غير معلومة المصدر والكمية، وتم إجراء الإسعافات الأولية للطالبة ودخول العناية المركزة وإعطائها الأدوية المناسبة، لكنها توفت نتيجة سوء حالتها.

ويذكر انه تم تشيع جثمان الطالبة نيرة منذ ايام بقريتها ميط الطريف التابعة لمركز دكرنس بالدقهلية

الداخلية تعلن انتهاء فحص موقف زميلات نيرة ووقف رائد شرطة والد شروق زميلة الطالبة لنزاهة التحقيق

وقال أحمد محمد محمود، 26 سنة ابن عم المجنى عليها: «بعد وفاة بنت عمى فوجئنا بزملائها يدشنون حملة على مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون باسترداد حقها»، مشيرًا إلى «اكتشاف رسائل تهديد من زميلتها ورسالة اعتذار أجبرت عليها» واضاف ان نيرة لم تتوف نتيجة تناولها حبة الغلة وأن ابنة عمه ظلت ساعات تصارع الموت 8 ساعات بينما حبة الغلة لا تستغرق ساعة واحدة.

وأضاف ابن عم نيرة صلاح أن نيرة لم تتوفى نتيجة تناولها حبة الغلة وأن ابنة عمه توفيت بمادة سامة غير معلومة حتى الآن.

وأكد أنه تم تقديم مذكرة لفتح التحقيق مرة أخرى في وفاة نيره وسبب وفاتها، مشيرا إلى أن أسرتها لن تتنازل عن حقها وأنهم لم يعلموا بما دار بين أصدقائها في جامعة العريش الا بعد وفاتها.

التعليقات متوقفه