النيابة تقررمحاكمة عاجلة لقاتل الطالب إيهاب اشرف طالب الستامونى

كتب  : ياسر عبد الرازق

محاكمة عاجلة لقاتل الطالب إيهاب اشرف طالب بلقاس بمحكمةجنايات المنصورة

قررت النيابة العامة إحالة المتهم بإنهاء حياة ايهاب اشرف ابن طلبًا لفدية، إلى محكمة الجنايات المنعقدة بجلسة ٢٠/ ٣/ ٢٠٢٤، في القضية رقم ١٠٤١ لسنة ٢٠٢٤ جنايات الستاموني.
وذلك بعدَما انتهت تحقيقاتُها معَه إلى ثبوت اتهامِه بجناية إنهاء حياة الطفل عمدًا مع سبقِ الإصرار، وذلكَ لرغبته في الحصول على فدية من ذَويه.

كان رجال المباحث بمديرية أمن الدقهليةقد توصلوا لكشف اللغز في قضية مقتل الطالب “إيهاب أشرف” بعد دفن النصف الأول بساعات وتكنت من ضبط مرتكبي الواقعة بعد 9 أيام من حدوثها .
حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام من التوصل لمرتكبي واقعة قتل الطالب “إيهاب أشرف عبدالعزيز”، المقيم قرية 7 ثابت بنطاق مركز الستاموني بالدقهلية

واتضح ان وراء مرتكب الجريمة “.محمد.انور”، مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه درس خصوصي عنده، وبمعاونة نجار على صلة قرابة به استعان به لارتكاب الواقعة وتمزيق جسد الطالب بواسطة منشار والقاءه بعدة أماكن متفرقة.

وتم العثور على الجزء العلوي من جسد الطالب بعد إرشاد المتهمين وذلك بعد 9 أيام من العثور على جسده مشطور لنصفين والعثور على الجزء السفلي وقت اختفاء الطالب في 13 فبراير الماضي بإحدى المصارف بنطاق مركز الستاموني محافظة الدقهلية.
واتضح ان الأجزاء التي عثر عليها هي منطقة الأذرع والجزء العلوي باستثناء الرأس بالقرب من أحد المصارف المائية بنطاق مركز الستاموني
وفور العثور على الجزء العلوي من الجسد جرى نقله الى ثلاجة مشرحة مستشفي بلقاس المركزي واستدعاء أهلية المتوفى للتعرف عليه فضلا عن اخطار النيابة العامة تمهيدا لنقل الجزء الذي عثر عليه لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي مع أخذ عينات منه بمعرفة أطباء مصلحة الطب الشرعي ومطابقتها بالجزء السفلي الذي سبق دفنه بمسقط راس القتيل في اجواء جناىزية مهيبة.

التعليقات متوقفه