ثقافة وفن

بعد نفيه الخبر والتهديد بالمقاضاه..”فلوكس” يعقد قرانه علي “هنا شيحة” في حفل عائلي

 

كتبت:آلاء إبراهيم

احتفل الفنان أحمد فلوكس مساء السبت 21 أكتوبر، بعقد قرانه من الفنانة هنا شيحة في حفل عائلي صغير،اقتصر علي أهل العروسين فقط، في مقدمتهم شقيقات “هنا” الثلاث وهن “مايا ورشا وحلا”.

وظهرت هنا بأكثر من زي خلال الحفل،حيث ارتدت بلوزة بيضاء وحضرت بها مراسم عقد القران،بينما ارتدت فستاناً اَخر عقب انتهاء هذه المراسم ،وسارعا لالتقاط الصور،وسط فرحة عارمة من العائلتين،وتلقي النجمان التهنئة عبر الهاتف وحسابتهما الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، من الفنانين والفنانات.

ونشرأحمد فلوكس وهنا شيحة الصور في الحال علي حساب انستجرام، وانهالت تعليقات الجمهور عليها متمنين لهما حياة سعيدة.

ونشرت حلا شيحة صورًا من عقد القران على حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: : “مبروك كتب الكتاب هنونة قمري وأحمد الجميل بالتوفيق دايماً يا رب و تكونوا أسعد الناس”،وأضافت:”أنا فرحانة”.

كما نشرت مايا شيحة، صورًا أخرى وعلقت قائلة: “مبروك هنونة وأحدث فرد في عائلتنا أحمد فلوكس، نتمنى لكما كل السعادة والحب”.

وكان “احمد فلوكس” نفى أخبار الارتباط بهنا شيحة خلال الفترة الماضية،وذلك عقب تداول عدة صور تجمعهما علي مواقع التواصل الاجتماعي،بعدما اثارت “هنا “حالة من الجدل حول علاقتها بفلوكس بعد نشرها صورة عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، وذلك خلال تواجدهما بفعاليات النسخة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، وسط تساؤلات مريبه ،ليهدد فلوكس بمقاضاة من ينشر تلك الأخبار إلا أن اليوم أعلنت حلا خبر الزواج بعد نشرها الصور.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *