حوادث

رئيس تمي الأمديد يشارك في عزاء ضحايا حادث بيارة الصرف الصحي

كتبت : شيماء العدل

تحرك الجثامين الثلاثة للعمال الذين لقوا حتفهم غرقا في بيارة قرية صدقا، بعد استخراج تصاريح الدفن وتسليمهم لذويهم.

ورافق الجثامين اللواء خالد المحجوب، رئيس مدينة تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية ، وائل السيد، مدير العلاقات العامة بمجلس المدينة جثماني الأب المتوفى وولده الشاب لحضور الجنازة وتقديم واجب العزاء بقرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، فيما تحرك جثمان العامل الثالث للقنطرة شرق الإسماعيلية.

كان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى ضباط مركز تمى الامديد بمصرع 3 عمال وإصابة آخر أثناء عملهم مع أحد المقاولين بقرية صدقا.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط العمال داخل بيارة صرف صحى، أثناء عملهم مع أحد المقاولين العاملين بالصرف الصحى، أمام مساكن قرية صدقا.

وأسفر عن وفاة كل من عبد الرحمن فهمي كامل، 50 سنة، ونجله محمود، 27 سنة، بالإضافة إلي ابن شقيقه ويدعي مجدي صلاح فهمي، 25 سنة، وجميعهم من أشمون بمحافظة المنوفية.

وأصيب محمد عبد الرحمن فهمي ، 20 سنة، بكدمات في فروة الرأس وحالته مستقرة، وجري نقل الجثث والمصاب إلي مستشفى تمي الأمديد المركزي.

وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى صدقا، والعامل يتلقى العلاج، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بالدفن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق