زيزى متعافية كورونا بتمريض مستشفى الجامعة بالمنصورة :ساتبرع بالبلازما لمن يحتاجها

كتب ياسرعبدالرازق
تعمل زيزى ياسين فنية تمريض بمستشفى المنصورة الجامعي،ورغم انها تعاني من الضغط والسكر، وتستطيع ان تاخذ إجازة من العمل لقلة مناعتها الا انها رفضت ان تترك العمل في هذا التوقيت الصعب في ظل أزمة كورونا والحاجة لكل الجهود لمواجهته.
تقول زيزى شعرت بتعب وذهبت لعيادة الترصد وعملت أشعة مقطعية وتحاليل، وتقرر عمل مسحة لي واتحجرت بالمستشفى في مبنى العزل وجاءت النتيجة صدمة لي وهي إيجابي كورونا

بدأت علاج مكثف من اول يوم الدخول لمده ١٢ يوم في مبنى النفسية لغايه وتم نقلي لمبنى الباطنه الخاصه بمستشفى الجامعة عند الحالات الايجابي في الدور الخامس،استمرت في مبنى الباطنه الخاصه اسبوع آخر وخرجت بكارت متابعه تكمله عزل منزلي لمده اسبوعين.
والحمد لله عملت المسحه الثانيه والنتيجه ظهرت سلبي و كملت عزل منزلي والحمد لله رجعت الشغل اليوم ٧/٢١ الثلاثاء والكل رحب بي وقابلني بالترحاب والاحتفال الجميل اللي عمري ما هنساه والحمد لله اعمل الان في المراكز الطبيه الجديدة مع المدير الإداري والتنفيذ الأستاذ أيمن زكي.

تضيف زيزى الحمد لله لسه في شويه تعب بسيط لكن انا لسه تحت المتابعه و اتمنى انني اتبرع بالبلازما لمرضى كورونا،لاساعد في شفائهم بعد المعاناة التي رأيتها في هذا المرض.
وتَوجهت بالشكر الي فاطمه فرحات عضوة نقابة التمريض، مديرة هيئة التمريض مس اماني السيد أحمد بالرغم من مرضها ولكن كانت تتصل باستمرار للاطمئنان على حالتي.
وأكدت زيزى انها على أتم استعداد ان تخدم مرضى كورونا في أي مكان واي وقت.
وتقدمت بشكر خاص للدكتور أكرم حماد رئيس قسم العظام وجميع اطباء العظام لسؤالهم عنها ووقوفهم بجوارها.
اختتمت حديثها بتوجيه النصح للجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية، وعدم الاستهتار، لأن التجربة صعبة و مؤلمة جدا.

التعليقات متوقفه