تعرف على القصة الكاملة للقبض على المطربة أصالة ثم أطلاق سراحها بعد القبض عليها وبحيازتها كمية من الكوكايين واصالة تعلق بنشر صورتين لها

كتبت : سحر جادو

ذكرت مصادر لبنانية أن المدعي العام في جبل لبنان قرر إطلاق سراح أصالة “بموجب كفالة بضمان محل الإقامة”، بعد أن أوقفت في المطار لحيازتها كمية قليلة من الكوكايين .

اول صورة لاصاله بعد اطلاق سراحها مع زوجها

وقد قامت المطربة أصالة نصري بنشر صورتين لها على حسابها في فيسبوك وهي داخل طائرة، وذلك بعد ساعات على إطلاق سراحها من قبل الشرطة اللبنانية.

و جاء قرار إطلاق سراحها بعد خضوع الفنانة السورية لفحوص مخبرية، وسط تضارب المعلومات بشأن النتائج، إذ تحدثت مصادر غير رسمية أنها أكدت تعاطي أصالة للمخدرات.

وعقب إطلاق سراحها، نشرت المغنية السورية المقيمة في القاهرة، صورة على فيسبوك وهي داخل طائرة وقد بدا عليها الهدوء، وأرفقتها بعبارة مقتضبة تقول “الحمد لله”.

كما نشرت صورة أخرى من الطائرة رفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان، الذي اقترنت به في 2006، وكتبت “الله يخليكم بحياتي”.

وكانت اول من نشرت خبر القبض على أصالة نصري الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، وقالت إن الفنانة السورية أصالة نصري، ألقى القبض عليها فى مطار بيروت الدولي وبحيازتها كمية من الكوكايين. واكدت أنها لو كانت تعرف أن أصالة تتعاطى الكوكايين -على حد وصفها- ما كانت سترد عليها بحياتها. وكانت أصالة قد نفت أن تكون المخدرات التي ضبطتمن قبل أجهزة أمن المطار خلال مغادرة بيروت تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها.

اترك تعليق