بالفيديو ..سرقة معرض شباب الخريجين بالمنصورة بعد افتتاح محافظ الدقهلية له منذ أيام

تقرير : شيماء العدل

تعرض معرض منتجات عيد الأضحى ومستلزمات المدارس المقام بشارع الجيش أمام مديرية التموين بمحافظة الدقهلية للسطو من قبل مجهولين .

وقال مايكل جورج أحد الشباب المنتجين بالمعرض
أنهم فوجئوا بسرقة عدد من الباكيات بالمعرض أمس ، مؤكدا أنه تمت السرقة من الجهة الخلفية للمعرض
وعدم دخولهم من باب المعرض .

وأضاف فور علمنا بسرقة المعرض توجهنا للشكاوى للغرفة التجارية وحى شرق المنصورة وتهربوا من مساعدتنا ” على حد قوله ” ، وحاولنا مقابلة المحافظ ولم نستطيع ، توجهنا لقسم ثان وحررنا محضر .

وواصل ” هدفنا رفع العبء عن الأسرة وتخفيض أسعار السلع ومستلزمات الأطفال ،ومراعاة المواطنين والبضاعة الموجودة من القروض ولانعلم كيف سنقوم بتسديدها فالبضاعة المسروقة بأحد الباكيات تتعدى 15 ألف جنيه وحتى الآن لانستطيع حصر إجمالى المسروقات ، والآن خوفنا على البضائع يضطرنا لترك المكان خوفا من السرقة مرة أخرى  ” .

ومن جانبه قال مايكل أن محافظ الدقهلية كان منبهر من المعرض وأعلن لشباب المنتجين على إقامة معرض دائم لمنتجاتهم بشرط الالتزام بأسعار مخفضة حفاظا على المواطنين من محدودي الدخل، وتوفير الدعم الكامل للمنتجين لتنويع وتجويد المنتجات .

يذكر أن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، افتتح يوم السبت الماضى ، معرض منتجات عيد الأضحى ومستلزمات المدارس، المقام بالمنصورة بشارع الجيش أمام مديرية التموين، مؤكدا على دعمه الكامل لتخفيض الأسعار لتخفيف العبء عن المواطنين وتنويع المنتجات ورفع جودة المنتج.

وشمل المعرض مختلف أنواع السلع الغذائية (زيوت، سكر، دقيق، شاي، صلصة، وغيرها) والسلع المنزلية والملابس المدرسة والمفروشات والعباءات الحريمي وملابس الأطفال والمنظفات ومستلزمات المطابخ.

وأقيم المعرض بالتنسيق بين كل من إدارة شباب الخريجين ،والصندوق الاجتماعي للتنمية، والغرفة التجارية لعرض وتسويق منتجات شباب الخريجين الحاصلين على قروض من الصندوق ، وكان من المفترض أن يستمر لمدة شهر من تاريخ انطلاقه في ٢٢ من الشهر الجاري .

اترك تعليق