مصر

الرئيس السيسي يوجه الشكر لأبطال فيلم الممر ويؤكد نجاحه خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

كتب : اسلام نبيل

 

 

أعرب الرئيس السيسي عن سعادته البالغة بتواجد أبطال فيلم الممر خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة واستمع الرئيس للكلمة التي القاها أبطال الفيلم حيث قال الفنان أحمد عز، إن بعض أبطال الفيلم تلقوا تدريبات في إحدى الواحدات التابعة للصاعقة.

وقال ايضا «الشعب المصري أكد على أن الشعب المصري وجيشه كيان واحد مينفصلش».

وأضاف: «إحنا خلصنا جيشنا من بدري، لكن كل واحد من فريق العمل، لو البلد طلبته، هيرجع تاني».

واختتم «عز» كلمته بـ«إفيه» شهير من الفيلم: «بقولكم البسوا مموّه عشان بيخافوا منه».

فيما قالت الفنانة هند صبري: «الممر كان طريق عبرت به مصر من لحظات الانكسار للحظات الانتصار».

وأضافت: «أنا جسدت صورة زوجة المحارب اللى معدنها بيبان في الصعاب».

وحضر أبطال الفيلم وهم: “أحمد عز ومحمد فراج ومحمود حافظ وهند صبري وأحمد فلوكس وشريف منير ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين ومحمد جمعة”.

وحضر الندوة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والقوات المسلحة.​

وعلق الرئيس السيسي بعد كلمة ابطال الفيلم قائلآ : “الفيلم كان رسالة جميلة، والأداء من كل من شارك كان أداء يعكس روحا مصرية.. الفيلم زي ما قلت سواء على مستوى الأداء أو القصة عكس كل شرائح المجتمع في مصر في الوقت دا وروحها، ووصلتوا لنا وللشباب اللي مشافوش وعاشوا الفترة دي التأثر الكبير اللي حصل”.

وأضاف الرئيس: “أتصور للمخرجين والمنتجين أن التجربة قابلة للتكرار وشفتم حالة الالتفاف حول مصر، وفي ظل ما نشاهده في المنطقة ومحاولة سلب آمال وعقول شبانا، فعلى الأقل كل 6 شهور فيلم يفكر الناس إن الدولة والشعب صلب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق