تعليم الدقهلية يعلن عن حاجته لمدرسين بالتعاقد لسد النقص ويشترط التقدم من خلال موقع الوزارة لمده اسبوع

كتبت : شيماء العدل

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية عن حاجتها لشغل وظائف التعليم ، لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتي نهاية الفصل الدراسي للعام الدراسي 2018/2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية .
وأصدرت المديرية بيان لها لتوضيح شروط التقديم علي أن يكون المتقدم حاصل علي مؤهل تربوي مناسب أو علي مؤهل عال مناسب بالإضافة إلي دبلوم تربوي للوظيفة المتقدم لها ، وأن يكون المتقدم من غير شاغلي الوظائف الحكومية ، وأن يكون المتقدم قريبا لأي من شاغلي الوظائف القيادية أو الإشرافية بالمديرية والإدارة التعليمية ، وأن يكون المتقدم حسن السمعة ، وغير محكوم عليه في أية قضايا جنائية ، وأن يكون المتقدم للتعاقد من المقيمين في نطاق الإدارة التعليمية المتقدم للشغل بها ، وأن يجتاز المقابة الشخصية.

 

للتعرف علي التخصصات المطلوبة للتقديم لوظائف التربية والتعليم بالدقهلية اضغط هنا

 

وأشار البيان أن المستندات المطلوبة للتقديم هي أصل المؤهل الدراسي وصورة منه والمؤهلات الاعلي في حالة الحصول علي ماجستير أو دكتوراه ، وشهادة ميلاد مميكنة ، وصورة بطاقة سارية ، وقيد عائلي وصحيفة حالة جنائية و2 صورة شخصية وأن يكون المتقدم لائق طبيا ، والموقف من التجنيد للذكور.

كما اشترطت مديرية التربية والتعليم ان يكون التقديم للإعلان إلكترونيا من خلال الرابط

للتقديم اضغط هنا

 على أن تقدم صورة المستندات ورقيا مع صورة استمارة التقديم الإلكتروني للادارات التعليمية في موعد أقصاه اسبوع واحد من تاريخ الإعلان.

تعليم الدقهلية

 

 

اترك تعليق