مصر

تغريم مرتضي منصور ١٠الاف دينار كويتي لسبه النائبة الكويتية

كتب :ياسر عبد الرازق
قالت صفاء الهاشم البرلمانية الكويتية عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر “انه صدر اليوم حكم لصالحها من دائرة الجنح الجزائية بتغريم مرتضى_منصور 10 آلاف دينار كعقوبة جزائية وإحالة الدعوى إلى الدائرة المدنية المختصة.

سبق للمستشار مرتضى منصور شن هجوما لاذعا للنائبة الكويتية صفاء الهاشم ووصفها بـ”المتحوّل جنسيّا”، وتوعدها بضربها بـ”الجزمة”، إذا عاودت هجومها على المصريين، وذلك ردا على الجدل الكبير الذي أثارته “الهاشم”، بتعليق اعتبر هجوما على مصر.
وزعم مرتضى، في مقطع فيديو عبر صفحته بموقع (فيسبوك)، أن “الهاشم”، هو “رجل كويتي متحوّل وليس سيدة”، متهما إيّاها بـ”السكر الدائم، وأن أخاها الصحفي هارب من أحكام قضائية ومتواجد في قطر”، مستهجنا معايرتها للمصريين بأنهم يقومون بالختان في الكويت.

وتابع موجها حديثه للهاشم: “الشعب المصري محترم غصب عنك، وجزمته فوق دماغك”، واستطرد مرتضى، حديثه بالاستعانة بمقطع فيديو يظهر أحد النواب في البرلمان الكويتي، وهو يشتكي من سلوك زميلته داخل المجلس.
وأكد مرتضى، حبّه الشديد للكويت، مبينا بأنه في اجتياح الكويت قدم برقية للسفير المصري تشير لاستعداده ليكون من الجنود المدافعين عن الكويت، مشددا على استضافة المصريين للشعب الكويتي أثناء الاجتياح العراقي.
وهدد مرتضى، النائب الكويتي بأن “اللي هيجيب سيرة مصر حياخد بالجزمة” (من يتحذث عن مصر سيضرب بالحذاء).
وكانت صفاء الهاشم، أثارت ردود أفعال غاضبة لدى قطاعات واسعة من المصريين، بعد نشر مقطع فيديو مصور لها، تحدثت فيه حول واقعة الاعتداء على مواطنة مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق