تكنولوجياعاجل

أفضل تطبيق رقابة أبوية لأجهزة الأندرويد!

 

مع انتشار الإنترنت وانتشار صناعة الهواتف الذكية واستخدامها بين الأطفال والمراهقين على وجه الخصوص، ازدادت المخاطر الإلكترونية التي قد تلحق بهم، لاسيما مع ازدياد حالات الاحتيال والتنمر عبر الإنترنت والإدمان على استخدام الهواتف الذكية واللوحية؛ حيث يقضي الأطفال ساعاتٍ طويلة دون رقابة من الأهالي، إلى جانب عدم وجود رقابة على المحتوى؛ فقد يشاهد أطفالك محتوى غير ملائمًا أو يكون عرضًة لمخاطر جسدية ونفسية واجتماعية نتيجة ذلك. لذلك مسؤولية الآباء هو مراقبة أنشطة أطفالهم المختلفة عبر الإنترنت وضمان حسن استخدامهم للإنترنت بشكل آمن وفعال.

إن استخدام برنامج مراقبة الهاتف خيارًا فعالًا لجميع الآباء والأهالي الذين يرغبون في مراقبة أنشطة أطفالهم المختلفة.

سنتحدث في هذه المقالة عن أفضل برنامج مراقبة أبوية لأجهزة الأندويد وما هي الرقابة الأبوية وأهميتها.

ما هي الرقابة الأبوية؟

مع التنوع الكبير في المحتوى المقدم على الإنترنت، بين المحتوى المفيد النافع والمحتوى الضار والذي يؤثر سلبًا على صحة الأطفال النفسية والجسدية والسلوكية ومع قضاء الأطفال ساعاتٍ طويلة على هواتفهم الذكية سواء لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة الفورية أو الألعاب الإلكترونية وما يترتب على ذلك إدمان وإساءة استخدام الإنترنت، ولاسيما مع ارتفاع معدلات الجرائم الإلكترونية كالاحتيال والفساد والإدمان وانتشار المحتوى الإباحي والغير المناسب لفئاتهم العمرية أو وجود مواد تنشر الكراهية والعنف، مما يؤثر بشكل مباشر على سلامة الأطفال، فإن استخدام برنامج مراقبة الهاتف ضرورة؛ لمساعدة الآباء على رقابة أطفالهم وإبقاءهم على اطلاع دائم حول جميع ما يفعلونه.

تطبيق mSpy – أفضل برنامج مراقبة الهاتف عن بعد!

يعد تطبيق mSpy™ هو أفضل برنامج مراقبة الهاتف، وهو رائد في مجال الرقابة الأبوية حيث يسمح للآباء تتبع أنشطة أطفالهم المختلفة عبر الإنترنت، سواء كانت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، تطبيقات المراسلة الفورية مثل الواتساب وتليجرام وسنابشات وانستاغرام وفيسبوك وتويتر وغيرها من التطبيقات المختلفة.

حيث يمكن لآباء حظر التطبيقات الغير مرغوبة والمواقع الإلكترونية الغير مناسبة. فضلا عن مراقبة وتصفح سجل المكالمات الصادرة والواردة وسجل التصفح عبر الإلكترونية وعرض الرسائل النصية القصيرة والصوتية والوسائط المتعددة من صورٍ ومقاطع فيديو. إلى جانب حظر استخدام الإنترنت في ساعاتٍ معينة والتحكم في ساعات تواجد الأطفال عبر الإنترنت، كما يمكن تحديد الموقع الجغرافي لأطفالك أينما كانوا! فمن خلال ميزة تحديد الموقع الجغرافي عبر الجي بي أس وتحديد النطاق الجغرافي ستحصل على اشعارات فورية فور دخول أطفالك أماكن معينة محددة مسبقًا من قبلك. في حال تعرضهم لأي مخاطر تهدد حياتهم؛ فسيتم إعلامك على الفور! ليس هذا فحسب، فبإمكانك أيضا تصفح جميع البيانات في الوقت الفعلي من خلال لوحة تحكم البرنامج. حيث يتم ارسال البيانات ومزامنتها دوريا لتبقيك على اطلاع بكل ما يدور على أجهزة أطفالك الإلكترونية وأجهزتهم اللوحية. كما يقدم عدة مزايا مختلفة تشمل مراقبة البريد الإلكتروني وتقويم الهاتف والتطبيقات المثبتة والتحكم في الألعاب بما يضمن عدم تعرض أطفالك لأي خطر ممكن.

لماذا يعد تطبيق mSpy™ أفضل تطبيق للرقابة الأبوية؟

يتميز تطبيق mSpy™ -أفضل برنامج مراقبة الهاتف عن بعد -بأنه يوفر حلا تقنيا متكاملا لكل ما تحتاجه الأسرة لضمان أمن استخدام أبناءهم للإنترنت وسلامتهم أينما كانوا وفي كل وقت! يشمل التطبيق كافة القنوات الإلكترونية من التطبيقات والمواقع والألعاب الإلكترونية والوسائل المختلفة التي قد يستخدمها الأطفال أو المراهقين وتتبع أماكن تواجدهم مع سجل زمني لكل تحركاتهم وتنقلاتهم!

فيما يلي ذكر لبعض مزايا برنامج mSp™
متوافق مع كافة الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد والآيفون والأجهزة اللوحية.
إمكانية تصفح الرسائل النصية الواردة والصادرة والمحذوفة
عرض المكالمات والتحكم في جهات الاتصال مع سجل زمني لكل المكالمات.
تحكم في التطبيقات المستخدمة وحظرها ومراقبة المواقع الإلكترونية
سهل التثبيت وفعالية عالية في الأداء
يتم ارسال التنبيهات والإشعارات فور حصولها.
مزامنة البيانات دوريا كل خمسة دقائق.
تحديد الموقع الحالي عبر نظام تحديد المواقع العالمي GPS.
دعم متكامل مكرس عل مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وبأكثر من 10 لغة!
إمكانية إخفاء التطبيق وعدم ظهوره ضمن التطبيقات المثبتة.
حزم اشتراك متنوعة وبسعر مناسب لجميع الميزانيات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق