الجماليةحوادث

بتر أذن شاب إثر انقلاب توك توك في أرض زراعية بالجمالية بالدقهلية

كتبت : نورهان خالد

أصيب سائق توك توك ببتر في «الأذن اليمني» واشتباه نزيف في المخ، إثر انقلاب توك توك في أرض زراعية في مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغا لمأمور مركز شرطة الجمالية من مستشفى الجمالية المركزي بوصول «المدعو عبدالحكيم فرج محمود»، 27 سنة سائق توك توك، ومقيم قرية «حنورة» دائرة مركز صان الحجر بمحافظة الشرقية مصابا بجرح تهتكي وبتر لصيوان الأذن اليمنى واشتباه نزيف بالمخ إدعاء حادث طريق وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي ولا يمكن استجوابه.

انتقل ضباط مركز الجمالية إلي مكان الحادث، والفحص وسؤال شقيقه ويدعى «على فرج محمود السيد»، 44 سنة حاصل على مؤهل متوسط، ومقيم بذات القرية، أكد في محضر الشرطة، أنه حال استقلال شقيقه التوك توك خاصته بدون لوحات معدنية بأحد شوارع مدينة الجمالية اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحرافه وانقلابه بأرض زراعية على جانب الطريق وحدوث إصابته، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وأوضح شقيق المصاب أن الأهالي نقلوا التوك توك إلى منزل شقيقه، فيما تم نقله إلى المستشفى للعلاج، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2194 لسنة 2021 جنح مركز الجمالية، وجاري إستكمال الفحص والعرض علي النيابة العامة .

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق