توك شوعاجل

التحفظ على أموال محمد رمضان

متابعة : عمرو مدحت

أعلن الفنان محمد رمضان، التحفظ على أمواله في البنوك، مؤكدًا أن كل ما يملكه فداء لوطنه، مشيرًا إلى أنه يملك أموال بمنزله أكثر مما يملكه في البنوك.

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقال: “صباح الخير.. صحيت النهاردة على اتصال من البنك، بيقولي الدولة تحفظت على فلوسي في البنوك، وأنا وكل ما املك ملك بلدي، وللعلم معايا فلوس في بيتي قد فلوسي اللي في البنك ومستوره”.

وسبق وشوق الفنان محمد رمضان جمهوره لأغنية جديدة له، من المقرر طرحها يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد أن طرح “المكسب بتاعنا” الخميس الماضي.

ونشر رمضان فيديو له، عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “أغنيتي الجديدة المكسب بتاعنا إهداء للنادي الأهلي، لفوزه بالسوبر الإفريقي وحظ سعيد المرة القادمة لبلدي الثاني المغرب.. وبالمناسبة السعيدة هسمعكم جزء من الأغنية الجاية، إن شاء الله الأربع الجاي على قناتي على يوتيوب”.

وتقول كلمات الأغنية: “اللي هيزعل بألف سلامة والقلب دعيلوا، مبقولش كلام على الفاضي، يا ابني إحنا شيوخ وعملنا طريقة.. لو غلبك لف قصادي.. هنعمل حرب نقلبها حريقة، ثابت مش عايز حركة.. ثابت على المبدأ ثابت.. ثابت على كده من فترة.. على وضعي أنا ثابت”.

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق