الجماليةعاجل

بعد إصابتها بأسبوعين.. وفاة أميرة عروس الجمالية متأثرة بإصابتها

كتبت : شيماء العدل

لفظت أميرة محمد 19 سنة المعروفة إعلاميا بعروس الدقهلية بعد أسبوعين من إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات بالصدر والبطن واليد اليسرى داخل منزلها فى مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية.
ترجع تفاصيل الواقعة للعثور على الفتاة داخل منزلها مصابة بجرج ذبحى بالرقبة بعد 3 أيام فقط من زواجهما ،ومنذ يوم زفافها بدأ يظهر عليها أعراض نفسية وعصبية مما جعل عريسها يلجأ للعلاج الروحاني بالقرآن الكريم، اعتقادًا منه أنها تعاني «مس الجن».

في يوم الواقعة، خرج العريس لإحضار شيخ لتلاوة القرآن الكريم بالمنزل وإخراج الجن من عروسته، لتعود العروس البريئة إلى طبيعتها.

حالة صدمة شديدة انتابت العريس فور عودته إلى المنزل وبرفقته الشيخ، فقد أغرق عش الزوجية بدماء «أميرة» عروس الدقهلية بـ20 طعنة نافذة في مناطق متفرقة بالجسد.

بسؤال الزوج عن الواقعة، أكد أنهما متزوجان منذ 3 أيام فقط، وظهر له أن زوجته تعاني اضطرابات نفسية، ونصحه عدد من أصدقائه بإحضار شيخ لها اعتقادًا أنها «ممسوسة».

وأضاف أنه قبل وقوع الحادث توجه إلى أحد الشيوخ لإحضاره إلى المنزل لإخراج الجن من زوجته، وعند دخوله فوجئ بالإصابات التي لحقت بها، وكانت ملقاة على الأرض مصابة بـ20 طعنة في أماكن متفرقة بالجسد، وقطع شريان اليد اليسرى، وعلى الفور قمت بنقلها إلى المستشفى، وتم إجراء تدخل جراحي لإنقاذ حياتها، وما زالت تصارع الموت.

البداية بتلقي مديرية أمن الدقهلية إخطارًا من مستشفى الجمالية بوصول فتاة 19 سنة مصابة بعدة طعنات في جسدها وجرح قطعي بالرقبة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن العروس متزوجة منذ ثلاثة أيام، ومقيمة بمنطقة الجمالية وبعد افاقتها أكدت أنها حاولت التخلص من حياتها لعدم قدرتها الحياة مع زوجها .

رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق