بعد إصابة عامل بمائة غرزة محضر لغلق النادي اليوناني بالمنصورة

كتب ياسر عبد الرزاق

حرر مالك أحدي العمارات السكنية بشارع السكة القديمة بالمنصورة محضرا رقم 2022/2920 بقسم أول المنصورة،لغلق النادي اليوناني الكائن بالعمارة التي يمتلكها،وذلك عقب الاعتداء علي عامل باحدي محلات بيع النجف من قبل شباب يترددون علي النادي رفقة فتيات ويمارسون أفعال غير أخلاقية.

حيث تعرض(ك.ز) احد العاملين بمخزن أحد محلات بيع النجف بحوار النادي اليوناني بالسكة القديمة مساء أمس،للاعتداء من ستة أشخاص عتدوا عليه بسلاح أبيض ،واصابوا باكثرمن ٢٠طعنه ،باماكن متفرقة من جسمه ،ثم لاذوا بالفرار.
تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من مباحث المديرية بورود بلاغ من قسم أول المنصورة،بتعرض شاب للطعن من قبل ستة أشخاص بالقرب من النادي اليوناني بالسكة القديمة بمدينة المنصورة.
وتم نقله بسيارة الإسعاف إلي مستشفى الطوارئ ،وخضع لعدة عمليات جراحية،وتم عمل ١٠٠غرزة له،ويخضع حاليا لتلقي العلاج.
ونجحت الشرطة في القبض علي إثنين من الجناة ،ثبت تعاطيهم للخمور،وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وقد صرح الشيخ زكريا عبد الكريم للمنصورة توداي أن نجله كمال تعرض للاعتداء بأسلحة بيضاء من قبل شباب لنهره لهم بعد مشاهدتهم في أوضاع مخلة بالاداب داخل العمارة التي بها مخزن المحل الذي يعمل به،ويوجد به النادي اليوناني.
وطالب الشيخ زكريا بسرعة ضبط باقي الجناة وعددهم أربعة،بعد نجاح الشرطة في ضبط إثنين،وذلك لينالوا عقابهم علي ما فعلوه تجاه نجله،الذي خضع لعدة عمليات جراحية بمستشفي الطوارئ لإنقاذ حياته.
اكتب إلى ياسر عبدالرازق محمد

التعليقات متوقفه