الدقهليةحوادثطلخا

قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثامين شابين بالدقهلية

كتب ياسر عبد الرزاق

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالدقهلية، امس الخميس من انتشال جثمانين لشاببن في حادثتين متفرقتين بالدقهلية،الاولي بقرية كفور العرب ،الثانية اسفل كوبري طلخا بمدينة المنصورة.

تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء السيد سلطان، بلاغا من قسم شرطة طلخا بوجود غريق داخل مصرف المحيط بكفور العرب التابعة لمركز ومدينة طلخا.

تم إخطار قوات الإنقاذ النهري بالواقعة، وتم تشكيل قوة من الإنقاذ النهري برئاسه الرائد أحمد صبري والفريق المعاون له، وتم انتشال الجثمان.

بالفحص والتحري تبين غرق “مصطفي السعيد زيدان” 32 عاما، حاصل على دبلوم فني صناعي، مقيم ميت الكرماء مركز طلخا، وتم نقل الجثمان لمستشفى طوارئ المنصورة، وتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
كما نجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال جثة احد الشباب من نهر النيل اسفل كوبري طلخا بالدقهلية.
تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارا من مباحث المديرية بورود بلاغ من قسم شرطة أول المنصورة بغرق شاب في العقد الثاني من العمر اسفل كوبري طلخا.
علي الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية وقوات الإنقاذ النهري لمكان الحادث وتبين غرق احد الاشخاص يدعي احمد الدمياطي يبلغ من العمر ٢٣عام( مجند بالقوات المسلحة) وذلك اثناء الاستحمام بمياه النيل،ونجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال الجثة وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.
تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

احمد ام انتشال جثمانه اسفل كوبرى طلخا
رقم الواتس للتواصل وعرض اعلاناتكم على المنصورة توداى
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق