إصابة ثلاث أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بطريق جمصة المنصورة

كتب:ياسر عبد الرازق

أصيب ثلاثة أشخاص بينهم طفل إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل كانت تحمل عمالًا على طريق «المنصورة – جمصة» الدولي، أمام قرية «وزير» دائرة مركز بلقاس، إذ انقلبت بهم السيارة في الأراضي الزراعية المجاورة للطريق، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما تسبب في إحداث إصابات وتم نقلهم إلى مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء مدير المباحث بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة بلقاس بانقلاب سيارة ربع نقل بيضاء، في الأراضي الزراعية على جانب طريق «المنصورة – جمصة» الدولي، ‏أمام قرية «وزير» دائرة المركز.
وانتقل علي الفور مأمور وضباط مباحث بلقاس إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين انقلاب سيارة ربع نقل لونها أبيض، كان يستقلها عمال ما تسبب في إصابة 3 منهم بينهم طفل، وانقلبت السيارة في أرض زراعية مجاورة للطريق، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق.
أسماء المصابين في حادث انقلاب سيارة.

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلي مستشفي بلقاس المركزي، وتبين إصابة 3 أشخاص وهم: «نعيم البهنساوي شحاته»، 45 سنة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، ونجله «رحيم نعيم البهنساوي »، 11 سنة، مصاب بجرح أعلى العين اليسرى، و«أحمد أشرف أحمد»، 30 سنة، مصاب بعدة كدمات، وجميعهم مقيمون جميعًا بدائرة مركز السنبلاوين.
وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

Comments are closed.