انقاذ طفلة من الموت بعزبة الفوايض  بمحافظة الدقهلية 

 

كتب ياسر عبد الرازق

 

حاولت طفلة التخلص من حياتها بعزبة الفوايض مركز بلقاس بتناول حبة الغلة السامه ،قبل ان يتم انقاذها.

تلقي اللواء مدير امن الدقهلية أخطارا من رئيس المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة بلقاس بمحاولة طفلة التخلص من حياتها.

علي الفور انتقل رجال المباحث لمستشفي بلقاس العام وتبين اصابة طفلة تدعي(, ب. ح. ا) ١٤سنهحيث وصلت المستشفي مصابة بقيء وانخفاض بدرجه الوعي.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

التعليقات متوقفه