كتب ياسر عبد الرازق
وقعت مشاجرة داخل السلخانه بمدينة شربين بمحافظة الدقهلية بين عدة اشخاص لخلافات بينهم اسفرت عن اصابة شخص ونقله للمستشفي.
تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من رئيس المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة شربين باصابة شخص في مشاجرة.
علي الفور انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتبين اصابة شخص يدعي سعد احمد فهمي علي/٢١سنه بجروح قطعي بالرقبه والوجه والذراع الايمن
في مشاجرة مع اخرين ، وتعرضه لضرب بمطواه وسكين وخنجر وقطر.
تم تحرير محضر بالواقعة ونقل المصاب الي مستشفي شربين المركزي.
التعليقات متوقفه