اصابة طفلين باختناق في حريق بالسنبلاوين بمحافظة الدقهلية

كتب ياسر عبد الرازق
اندلع حريق في شقه في الدور الثاني في منزل مكون من ٣ ادوار بسبب ماس كهربائي بقرية الشعاله مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.
تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية أخطارا من رئيس المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة السنبلاوين باندلاع حريق بمنزل دائرة المركز.
علي الفور انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتبين اصابة كلا من محمد بهجت مسعد محمد/٣.٥سنه/ باختناق وضيق بالتنفس ، واصابة عوض بهجت مسعد محمد، سنه ونصف باختناق وضيق بالتنفس.
تم تحرير محضر بالواقعة وتقل المصابين الي مستشفي السنبلاوين العام.

التعليقات متوقفه