كتب ياسر عبد الرازق
اصيب شخص مسن باصابات خطيرة عقب سقوطه من الدور الثالث بمنزله بعزبه ابو لبن مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.
تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من رئيس المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة السنبلاوين بتعرض مسن للسقوط من اعلي منزله دائرة المركز.
علي الفور انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتبين اصابة محمود عوض السيد احمد/٥٧سنه بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج نتيجة سقوطه من الدور الثالث بمنزله بعزبه ابو لبن.
تم تحرير محضر بالواقعة، ونقل المصاب لمستشفى السنبلاوين العام.محمود عوض السيد احمد/٥٧سنه بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج نتيجة سقوطه من الدور الثالث بمنزله بعزبه ابو لبن.
تم تحرير محضر بالواقعة، ونقل المصاب لمستشفى السنبلاوين العام
التعليقات متوقفه