كتب ياسر عبد الرازق
تعرض شاب للسقوط من منزله بحي البستان بالسنبلاوين مما أدى لإصابته.
تلقي اللواء مدير امن الدقهليه اخطارا من رئيس المباحث الجنائية بورود بلاغ من مركز شرطة السنبلاوين باصابة شاب نتيجة سقوط من علو دائرة المركز.
علي الفور انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان البلاغ وتبين اصابة شاب يدعي كريم مجدي شعبان/ ٢٠سنه/ بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج .
تم تحرير محضر بالواقعة ونقل المصاب لمستشفى السنبلاوين العام.
التعليقات متوقفه