تباين اراء طلاب وطالبات الثانوية العامة بالمنصورة حول صعوبة امتحان اللغه العربيه

كتب ياسر عبد الرازق
تباينت اراء طلاب وطالبات الثانوية العامة بالمنصورة حول صعوبة امتحان اللغه العربيه الذي جرى اليوم

وسادت حالة من الجدل حيث تصاعدت شكاوى الطلاب وأولياء الأمور من صعوبة بعض الأسئلة وطول الامتحان، مؤكدين أن الوقت المخصص للإجابة لم يكن كافياً لإنهاء جميع الأسئلة ومراجعتها بشكل جيد.
ورصدت عدسة المنصوره اليوم حالات بكاء بين طالبات الثانوية العامة بمدرسة الشهيد احمد حسين غنيم بشارع كلية الاداب بالمنصورة ,واعربت الكثير من الطالبات عن الصدمة من صعوبة الامتحان وطول الأسئلة واحتياجهم لوقت اطول للاجابة عليها.
بينما اعرب طلاب آخرون ادوا الامتحان بمدرسة الشهيد احمد جمال سليم عن رضاهم عن مستوي الامتحان ، وانه جاء من نماذج الوزارة.
وذكر احد معلمي اللغة العربية أن غالبية الشكاوى تركزت حول أسئلة النحو والنصوص، التي وصفها الطلاب بأنها جاءت بمستوى أعلى من المتوقع وفوق مستوى الطالب المتوسط.

 

التعليقات متوقفه