كتب ياسر عبد الرازق
استقبلت مستشفى رمد المنصورة عددًا من حالات إصابات العيون المحولة من مختلف مراكز ومحافظات الدلتا، شملت: شربين، بلقاس، طلخا، السنبلاوين، ومستشفى رمد المحلة.
وتم التعامل مع 5 عمليات كبرى( ذات مهارة الي متقدمه) تضمنت:
3 حالات انفجار بمقلة العين مع بروز الجسم القزحي، وتم التدخل الجراحي العاجل لإنقاذ العين.
حالتان لجرح قطعي بالجفن العلوي والسفلي، وتم إصلاحهما جراحيًا بدقة للحفاظ على الوظيفة والشكل التجميلي.
الفريق الطبي:
دكتورأحمد الشربيني،دكتور هشام ثروت – طبيب التخدير، فني التخدير: أحمد عبدالسميع
وضمت من هيئة التمريض: مس زهراء، الاستاذ أحمد حمدي،صيانة الأجهزة الطبية: مهندسة عبدالرحمن
المدير المناوب: دكتور محمد عادل وادي.
وتؤكد هذه الجهود استمرار مستشفى رمد المنصورة في أداء دورها كمركز إحالة رئيسي لاستقبال وعلاج إصابات وطوارئ العيون، من خلال جاهزية الفرق الطبية على مدار 24 ساعة للتعامل مع أصعب الحالات وإنقاذ البصر.
تحت إشراف مدير المستشفى دكتور أحمد حسان.
التعليقات متوقفه